التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم نحو جدول مباريات اليوم السبت الموافق 15 يناير من الشهر الجاري، نظراً لمدى أهمية المباريات التي يشهدها السبت الممتاز، في البطولات المختلفة، سواء بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الفترة الحالية، أو الدوريات الأوروبية الكبرى، الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الألماني، والفرنسي، والإيطالي، بالإضافة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض معكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي ضد تشيلسي الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، تنقل من خلال beIN sport premium 1 HD.

نيوكاسل وواتفورد الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل عبر beIN sport premium 1.

نوريتش سيتي وايفرتون في الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل على beIN sport premium 2 HD.

ولفرهامبتون وساوثهامبتون في تمام الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، على قناة beIN sport xtra.

الدوري الإيطالي

يوفنتوس و اودينيزي في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة الرابطة الإيطالية عبر يوتيوب.

ساليرنيتانا ضد لاتسيو في السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة الرابطة عبر يوتيوب.

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان وبريست في العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، من خلال قناة beIN sport HD 2.

سانت إيتيان ولانس في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN sport HD 2.

كأس أمم إفريقيا

نيجيريا ضد السودان في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN sport max HD 1.

مصر وغينيا بيساو في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN sport max HD 1.