التخطي إلى المحتوى

نشرت وسائل إعلام في دولة الكويت اليوم الجمعة جدول ومواعيد امتحانات الثانوية العامة 2021 – الدور الثاني ، وذلك بعد الانتهاء رسميا من امتحانات الدور الأول.

جدول ومواعيد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني في الكويت ستبدأ في الرابع من يوليو المقبل وتستمر حتى يوم 15 من نفس الشهر.

من جهة اخرى، أصدر وكيل وزارة التربية علي اليعقوب تعميما على جميع قطاعات الوزارة أعلن فيه عن إلغاء حالات الإعفاء لدى موظفي الوزارة، محددا الفئات التي يتم إلغاء الإعفاء منها وهي:

الموظفة المستحقة تخفيف في ساعات العمل بسبب الرضاعة والموظف المعاق إعاقة بسيطة والموظف الذي يتوافر فيه شروط تخفيف ساعات العمل بسبب مرضه أو لرعاية معاق والموظف المريض بالأمراض المزمنة (القلب/ السكر الربو الضغط… إلخ على أن يقدم الموظف تقريرا طبيا معتمدا من المجلس الطبي العام الذي يفيد بحالته الصحية.

نجحت وزارة التربية والتعليم في الكويت في الوصول باختبارات الثانوية العامة إلى بر الأمان، وتمكنت بإجراءاتها المحسوبة وخطتها المتكاملة مع وزارة الصحة ومختلف الجهات المعنية والمساندة في إجراء اختبارات مريحة وآمنة للطلبة رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا .

ويترقب الأهالي على أحر من الجمر معرفة نتائج الثانوية العامة 2021 الدول الأول في الكويت والذي من المتوقع الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

1053045-3.jpg
1053045-2.jpg
1053045-1.jpg