التخطي إلى المحتوى

مسلسل النهاية الحلقة 4 النهاية الأخيرة من العالم ، لأن العمل يحدث في 100 عام ، أي في عام 2120 ولا توجد دول في هذا الوقت ، ولكن هناك عالم واحد تدار من قبل وحدتين ، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية مهندس مع أحدهم ، وتمثل هاتان الوحدتان الحكومة التي تحكم.

مسلسل النهاية ح 4 الليلة || توقيت عرض الحلقة الرابعة مسلسل النهاية اليوم حصريا على قناة أون دراما، مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف رمضان 2020، تمتلك قنوات أون حق العرض الأول والمباشر لمسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، الذى تدور أحداثه حول حقبة زمنية معينة خلال 100 عام، وذلك فى عام 2120، وكيفية سيطرة التكنولوجيا بشكل مباشر على الحياة اليومية، ومعاقبة من يخالف التكنولوجيا، ونفيه.

تفاصيل مثيرة فى الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية

تدور أحداث مسلسل النهاية فى إطار التشويق والغموض من خلال المهندس زين، وهو مهندس برمجيات يريد حماية البشرية من مخاطر التكنولوجيا، ولكن الحكومة تقوم بتتبعه، كما أنه قام باختراع من أجل تدمير مخاطر الطاقة، وتحاول الشركات وقف ذلك الاختراع، والعمل على تخريبه.

أحداث جديدة لمسلسل النهاية ح 4

تقوم قوات الأمن خلال أحداث الحلقة الثانية بمراقبة المهندس زين، وتعرف أخيرا أنه يقوم بتعليم أطفال الملجأ التعليم العادى بعيدا عن التكنولوجيا الحديثة، وفى ذلك الوقت يعتبر تلك الأشياء مخالفة، وتأمر قوات الأمن بضبطه، ولكن يظهر أحد الملثمين الذين يقومون باختطاف المهندس زين، وأطفال الملجأ يحاولون تنبيه ولكنه لا يفهم ما يقولون، ويقومون بخطفه.

الحلقة الثالثة موعد عرض مسلسل النهاية على قناة أون

تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية اليوم على قناة أون فى تمام الساعة العاشرة وربع مساءا بتوقيت القاهرة.

على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

والإعادة الثانية فى تمام الساعة الثانية ظهرا.

مسلسل النهاية الحلقة الثانية على قناة ONE

كالعادة يثير الفنان يوسف الشريف غموض وإثارة متابعيه من خلال أحداث الحلقات الأولى، التى دائما ما تكون واضحة، حيث ظهرت صباح وقامت باختطاف عزيز من أجل مساعدتها فى الإنسان الآلى الشبيه لزين لشدة حبها له.

التعليقات

اترك تعليقاً