التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم متابعينا الكرام عبر المقال التالي، رابط موقع مسابقة اللوتو اللبناني ، من أجل الإستعلام ومعرفة كافة نتائج السحب الرسمي للاصدار الجديد من مسابقة الليلة، حيث يجرى السحب للإعلان عن أرقام البطاقات الرابحة اليوم الخميس 17 حزيران 2021 مع زيد، كما يمكنك عزيزي المشترك الإستعلام عن نتيجة البطاقة الخاصة بك أيضا، عقب انتهاء السحب، تابع التقرير للحصول على الرابط، نتائج سحب اللوتو اللبناني.

اللوتو اللبناني lebanon-lotto

نتائج سحب اللوتو اللبناني، أو ما يعرف باللوتو اللبناني، من أهم المسابقات التي يبحث عنها المواطن في لبنان من أجل المشاركة فيها، ويرجع اهتمام المواطنين بالبحث عن تلك المسابقة، نظرا للجوائز المالية القيمة التي تقوم المسابقة بتقديمها للرابحين في السحب الأسبوعي، حيث تقدر قيمة تلك الجوائز بملايين الدولارات، الأمر الذي يدفع الآلاف من مواطنو لبنان للمشاركة في تلك المسابقة، على أن يتم المطالبة بقيمة تلك الجوائز من قبل الفائزين، من في غضون 4 أشهر من اجراء السحب على الإصدار المحدد.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

نتابع معم اليوم الخميس 17 حزيران 2021، نتائج  سحب اللوتو اليوم مع زيد على شاشة ال بي سي اللبنانية، حيث يتم اعلان بطاقات اللوتو الرابحة في سحب الإصدار رقم 1910 واعلان كافة نتائج السحب، وذلك في الساعة السابعة والنصف بتوقيت لبنان، ونحن من خلال السطور المقبلة نحرص على تقديم الرابط الخاص بالإستعلام.

جميع نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم

يمكنكم مشتركينا الأعزاء في مسابقة اللوتو اللبناني، الإستعلام عن جميع نتائج سحب اللوتو اللبناني، من خلال الدخول على الرابط التالي الخاص بموقع اللوتو اللبناني، ومعرفة كافة نتائج السحب الخاصة باصدار الليلة 1910 مع الإعلامي زيد.

  • رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني من هنا.

استعلام نتائج سحب اللوتو اللبناني 1910

يمكن لجميع حاملي بطاقات اللوتو اللبناني، ممن واجهتم صعوبة في متابعة وقائع عملية السحب عبر شاشة التلفاز، الدخول على رابط اللوتو اللبناني والإستعلام عن موقف البطاقة التي يحملها من خلال الخطوات التالية.

  • قم بالدخول على رابط اللوتو اللبناني.
  • ادخل رقم الإصدار 1910.
  • ادخل رقم البطاقة.
  • اضغط مربع البحث.