التخطي إلى المحتوى

تقوم وزارة التربية والتعليم الكويتية في الوقت الحالي بالتجهيز لإعلان نتيجة الثانوية للعام الدراسي الحالي، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط للفرع العلمي والأدبي، فقد قمت الوزارة بالتصريح عن أن النتيجة سوف يتم إظهارها عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لها.

 نتيجة طلاب الكويت

سوف يتم في الساعات القليلة المقبلة الإعلان عن نتيجة الثانوية الكويتية، وذلك عن طريق رقم الجلوس فقط، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، ويتم ذلك باتباع خطوات بسيطة، وسوف نتعرف عليها.

نتائج الثانوية العامة الكويت 2021 برقم المدني

سوف نعلن الآن عن نباشر النتيجة الخاصة بالثانوية الكويتية، حيث ينتظر الطلاب درجاتهم في كل مادة، ومرحلة الثانوية هي الأهم بين مراحل التعليم المختلفة، حيث تعد المرحلة المصيرية ومنها يتم انتقال الطلاب إلى مرحلة العليم الجامعي، ويتم تحديد المصير في هذه المرحلة.

رابط المربع الإلكتروني نتائج الكويت 2021

موقع المربع الإلكتروني ينتظر إعلان نتيجة طلاب المرحلة الثانوية، وينتظر عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور درجات أبنائهم للاطمئنان على مستقبلهم، وتم الإعلان عن أن النتيجة سوف يتم إظهارها في الساعة السابعة والنصف مساءً، وبعض المسؤولين بوزارة التربية والتعليم قد صرح بأنه سيتم عقد حفل للاحتفال بطلاب الثانوية.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الكويتية

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • بعد ذلك كتابة البيانات المطلوبة.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • بعدها يتم عرض الدرجات الخاصة بكل طالب في كل مادة من المواد التي امتحن بها.

الرابط الخاص بنتيجة الثانوية الكويتية

هذا الرابط من خلاله يتم الحصول على نتيجة الثانوية الكويتية، وذلك بالدخول عبر هذا الرابط وإدخال رقم الجلوس، ومن ثم سيتم معرفة الدرجات الخاصة بكل مادة من المواد الدراسية، والرابط هو: https://www.moe.edu.kw/