التخطي إلى المحتوى

أنباء مؤكدة عن وفاة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي، وذلك بعد ظهورة منذ أيام في برنامج أطمأن قلبي مع غيث، وقد أكد بعض المصادر القريبة من الدكتور، أنه بخير ولم يتوفي، وأنه متواجد في عيادته الخاصة ، ونحن نتابع معكم تفاصيل خبر الدكتور محمد مشالي دكتور الغلابة.

نؤكد مرة آخري أن الدكتور بخير وأن من نشر الخبر إحدي صفحات الفيسبوك، ولكن بعد التواصل مع الدكتور ومصادر خاصة، تم التأكد من أنه بخير.

من هو محمد مشالي

محمد عبد الغفار مشالي هو طبيب مصري من مواليد سنة 1948 بطنطا بمحافظة الغربية، خريج دفعة النكسة سنة 1967 من كلية الطب بجامعة القاهرة (قصر العيني) وحاز الأول على دفعته بنسبة 99.3%، وإختار هذا الطب منذ أن تخرج من الكلية وهب حياته إلي الناس الغلابة فقام بإنشاء عيادة في وسط حي شعبي بقيمة كشف 10 جنيهات فقط لا غير.

إختار هذا الطبيب الإنخراط في العمل الإنساني منذ تخرجه وذلك بإجراء الفحوصات الطبية بالمناطق الفقيرة مقابل ثمن زهيد، وقد تخصص في الأمراض الباطنة وأمراض الأطفال والحميات.

لا يملك محمد مشالي سيارة ولا هاتف خلوي ويعمل في العيادة الخاصة به في طنطا وشبشير الحصة ومحلة روح، مازاد شهرة هذا الطبيب ليس فقط الثمن الزهيد للكشوفات بل رفضه لكل المساعدات المغرية التي عرضت عليه (منها عرض حصة قلبي اطمأن) وإصراره على البقاء بعيادته المتواضعة وسط الأحياء الفقيرة والقول بإنه سيستمر على ذلك حتى وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً