التخطي إلى المحتوى

يتميز مصرف الراجحي بمواكبته للتطور وتحديث خدماته بشكل مستمر، واستمراراً على طريق التميز، أعلن مصرف الراجحي عن اطلاق تطبيق جديد والغاء تطبيق “الراجحي” القديم خلال مدة خمسة أيام، حيث أعلن عن انهاء تطبيق الراجحي القديم، وقال في تغريدة نشرها مصرف الراجحي عبر صفحة توتير: “باقي خمسة ايام لانتهاء تطبيق الراجحي القديم، حمل تطبيق الراجحي الجديد واحصل على تجربة مصرفية متميزة”.

حمل تطبيق مصرف الراجحي الجديد وهذه أبرز مميزات تطبيق الراجحي

وقدم مصرف الراجحي نسختين من تطبيق الراجحي الخاص بالهواتف الذكية، نسخة لهواتف الآيفون، وأخرى للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وتوفر لكم النهضة نيوز، روابط تحميل نسختي الآيفون والأندرويد من تطبيق الراجحي.

وسط تطبيق الراجحي تصدر توتير

يشار إلى أن تطبيق مصرف الراجحي الجديد، نال اهتماماً كبيراً من المتابعين، حيث تصدر وسم تطبيق الراجحي موقع التواصل الاجتماعي توتير، وتصدر الحديث عن تطبيق الراجحي الجديد منشورات مواقع التواصل.

حيث غرد مستخدمو موقع تويتر في السعودية على وسم #تطبيق_الراجحي_الجديد

المميزات الجديدة في تطبيق الراجحي

ويتميز تطبيق مصرف الراجحي الجديد بواجهة مستخدم جديدة، وخيارات أوسع، ويساهم تطبيق الراجحي الجديد في مساعدة المستخدم بالاستفادة من كل خدمات مصرف الراجحي، حيث يمكن للمستخدم القيام بكل المهمات التي تضطره للذهاب لمصرف الراجحي، ولكن من خلال تطبيق الراجحي الجديد عن طريق هاتفه المحمول.

حمل تطبيق مصرف الراجحي الجديد

تحميل تطبيق الراجحي الجديد

ومن المعلوم أن مصرف الراجحي أعلن عن أن تطبيقه القديم سينتهي، أن على المستخدمين تحميل تطبيق الراجحي الجديد في غضون خمسة أيام، ويقدم لكم موقع النهضة نيوز، تطبيق الراجحي الجديد، ورابط تحميل تطبيق الراجحي الجديد عبر الهاتف المحمول

تحميل تطبيق الراجحي ومصرف الراجحي من هنا

تطبيق الراجحي مصرف الراجحي اضغط هنا

حمل تطبيق مصرف الراجحي الجديد

لماذا عليك أن تحمل تطبيق الراجحي الجديد؟

يتوجب على المتابعين وعملاء مصرف الراجحي تحميل تطبيق الراجحي الجديد، وذلك، لأن مصرف الراجحي في اعلانه عبر توتير، أكد أن النسخة القديمة من تطبيق الراجحي لن تصلح للعمل خلال خمسة أيام، أي أن الطريقة الوحيدة للتحكم بحسابك والاستفادة من خدمات مصرف الراجحي هي العمل عن طريق تطبيق الراجحي الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً