التخطي إلى المحتوى

يحتاج المسجلين لأخذ التطعيم إلى رابط الاستعلام عن موعد التطعيم بالكويت للتوجه إلى مركز التطعيم أو المستشفى المخصصة من قبل وزارة الصحة، وهو رابط خاص بالاستعلام عن الموعد عقب إتمام عملية التسجيل على البوابة الرسمية لتطعيم كورونا بالكويت والتي يبدأ فيها الراغبون في تلقي اللقاح بالتسجيل بإضافة رقم الهوية ورقم الهاتف ويحصلون على رقم خاص بهم عقب الانتهاء من التسجيل.

خطوات الاستعلام عن موعد التطعيم بالكويت

أعلنت وزارة الصحة بالكويت عن توفير رابط الاستعلام عن موعد التطعيم بالكويت، حتى يتمكن المسجلين على منصة التطعيم الاستعلام عن موعد الحصول على تطعيم فيروس كورونا المستجد والتعرف على المركز المعتمد الذي سيتم أخذ التطعيم به والموعد المحدد، ويمكن اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن موعد التطعيم بالكويت:

  1. الدخول إلى منصة دولة الكويت لاستعلام عن موعد تطعيم فيروس كورونا.
  2. اختيار أيقونة مدون عليها المواطنون والمقيمون.
  3. الضغط على أيقونة مدون عليها خدمة الصحة.
  4. اختيار أيقونة قائمة التطعيم.
  5. اختيار أبدأ الخدمة الإلكترونية.
  6. الانتقال إلى بوابة إلكترونية أخرى يجب إضافة البيانات الخاصة بالمستعلم بها من رقم الهوية ورقم التسجيل.
  7. الضغط على أيقونة استفسار.
  8. تظهر شاشة أخرى بها حالة الطلب سواء أكان بتحديد موعد للحصول على اللقاح أو بعدم تحديد موعد بعد والبقاء على قائمة الانتظار.
  9. في حال ظهور رسالة بها الموعد يوجد بها المكان المخصص لتلقي اللقاح بالإضافة إلى التوقيت المطلوب الذهاب فيه، مع التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء التوجه إلى مركز تلقي اللقاح.

طريقة الاستعلام عن تطعيم فيروس كورونا بالكويت عن طريق الهاتف

وفرت وزارة الصحة بالكويت خدمة الاستفسار عن موعد تطعيم فيروس كورونا المستجد عن طريق الاتصال بالهاتف من أي مكان على رقم 151 وهو رقم موحد، ويتم الاتصال على الرقم الهاتفي وتوضيح رقم التسجيل ورقم الهوية، ويتلقى المتصل كافة المعلومات عن موعد التطعيم.