التخطي إلى المحتوى

التسجيل في الصف الأول الابتدائي عمان 2021 للمتأخرين عبر موقعنا الاخباري كورة في العارضة، يبحث الكثير من المواطنين في عمان والمقيمين من الدول الأخرى عن رابط التسجيل الالكتروني الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم العمانية لطلاب الصف الأول الابتدائي الذين تخلفوا عن التقديم إلى الدراسة في المرحلة الأولى؛ لذا فتحت الوزارة مرة أخرة إمكانية التسجيل أمام أولياء الأمور؛ لتجنب تأخير الطلاب سنة دراسية كاملة، وقد تم فتح الموقع الالكتروني للتسجيل منذ يوم 15/9 وعلى جميع أولياء الأمور سرعة تسجيل بيانات أبنائهم قبل غلق التسجيل مرة أخرى.

رابط التسجيل في الصف الأول الابتدائي عمان 2021 للمتأخرين

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان للتسجيل أمام جميع الطلاب الملتحقين بالصف الأول الابتدائي، ونقدم لحضراتكم خطوات التسجيل بسهولة.

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العمانية بالضغط مباشرة هنا.
  • ادخل كافة البيانات الشخصية المطلوبة الخاصة بالطالب المتقدم مع ضرورة التأكد من صحتها.
  • تحديد اسم المدرسة المرغوب في التقديم إليها.
  • النقر على زر التسجيل لحفظ كافة البيانات.

موعد التسجيل للصف الأول الابتدائي 2021- 2022 في عمان

لقد حددت الوزارة المدة المحددة أمام أولياء الأمور لتسجيل بيانات أبنائهم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وذلك في خلال مدة تتراوح بين 15 سبتمبر حتى يوم 30 سبتمبر، وقد أعلنت الوزارة أنه بت يتم قبول أي طلبات التحاق الطلاب بالمدارس بعد تلك المدة.

ماهي شروط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي في سلطنة عمان

يلزم من أجل التسجيل في الصف الأول الابتدائي عمان توافر الشروط التالية في الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدارس للعام الدراسي 2021- 2022.

  • أن لا يقل عمر الطالب المتقدم عن 5 أعوام وشهرين وأن لا يزيد السن عن 7 سنوات.
  • يلزم تسجيل البيانات الشخصية للطالب المتقدم عبر موقع الوزارة.
  • تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم.