التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول، يبحث الطلاب والطالبات عن نتيجة الدبلومات الفنية التي أكدت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدبلومات الفنية انتهاء التصحيح من امتحانات الدبلومات الفنية في كنترولات جميع المحافظات، وأكدت أيضاً بأن النتائج بعد التصحيح جيدة كما أكدت انخفاض نسبة الرسوب، ولكن يجب التأكد من المصدر الذي يتم البحث منه عن نتيجة الدبلومات الفنية، حيث أن الروابط الخاطئة قد تظهر كثيراً في فترة ظهور نتيجة الدبلومات الفنية شعب (زراعية_ صناعية_تجارية_ فندقية)   لذلك يجب اختيار مواقع وزارة التربية والتعليم  للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول او عن طريق  موقع  اليوم السابع برقم الجلوس وسنقدم الروابط الأساسية لتلك المواقع.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021  تم الانتهاء من امتحانات الدبلومات الفنية بشكل نهائي والإجراءات الاحترازية  التي أتمت على أكمل وجه بإشراف من الدكتور محمد مجاهد الذي أكد التعقيم الكامل للجان ، وتم كتابة العديد من مواعيد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد الموعد الأساسي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية وهو يوم تسعة و عشرون يوليو لعام 2021، وسيتم بعد ظهور النتيجة مباشرة تمكين الطلاب من التظلم للدبلومات الفنية عبر منصة بوابة التعليم الفني وبوابة خدمات التعليم المصري.

وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني

يمكن الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بطريقتين:-

  1. أول طريقة هي تحميل تطبيق وزارة التربية والتعليم وهي أسهل طريقة للدخول على الموقع وإظهار النتيجة الأساسية عن رقم الجلوس فقط بعد التسجيل في تطبيق وزارة التربية والتعليم.
  2. الطريقة الثانية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التعليم الفني) الرابط الأساسي للدخول http://nategafany.emis.gov.eg/ متابعته لظهور النتيجة

فقط يجب عليك اختيار الشعبة  إن كان تجاري أو صناعي أو زراعي أو فندقي بالضغط عليه، وسيظهر لك مباشرة خانة لكتابة رقم الجلوس، قم بكتابته والضغط على اظهار النتيجة وستظهر بعد ذلك ولكن إن قمت بمحاولة فتح الرابط في يوم ظهوره ولن يتم التسجيل فيه فسيكون ذلك بسبب الضغط على الموقع ويمكنك محاول الدخول عليه في اليوم التالي.