التخطي إلى المحتوى

أفضل أدعية ليلة القدر 2022 مكتوبة ومستجابة…بدأ شهر الرحمة والغفران في العد التنازلي وبدأت الليالي الوتيرة من العشر الأواخر ليجتهد المسلمين في تحري ليلة القدر، وهي الليلة أفضل من ألف شهر، فهي ليلة نزول القرآن الكريم على خير البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ويسعى المسلم لالتماس ليلة القدر بالتقرب إلى المولى عز وجل وبكثرة الأدعية والذكر أملاً في أن يكون من ضمن عتقاء هذا الشهر الكريم، ومن خلال منصتنا الإخبارية أخبارك الآن نتعرف معناً على أجمل أدعية ليلة القدر 2022 مكتوبة ومستجابة بإذن الله.

أفضل أدعية ليلة القدر 2022 مكتوبة ومستجابة

من أفضل الأعمال التي يسعى المسلمين للقيام بها في شهر رمضان هي الأدعية والتقرب الي المولى عز وجل للحصول على المزيد من الحسنات، ومع بدايات حلول الأيام العشر الأخيرة من شهر الصيام، يبدأ البحث عن التماس ليلة القدر والتي يتم فيها تنزل الملائكة وتغير الأقدار، لذلك يبدـأ البحث من قبل المسلمين عن أفضل أدعية ليلة القدر 2022 مكتوبة ومستجابة وهي ما سوف نوضحه لكم عبر السطور التالية.

أجمل أدعية ليلة القدر 2022

  • في البداية لابد من قول البسملة “بسم الله بسم الله بسم الله”
  • ومن ثم  نكثر من الحمد والشكر وذلك من خلال قول “الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله”.
  • ثم استغفر الله وأتوب إليه (3 مرات)
  • ونبدأ بالدعاء من المولى عز وجل وذلك من خلال نسأل الله بأسمائه الحسنى، ونقول يا أرحم الراحمين برحمتك نستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين (3 مرات).
  •  ومن ثم نقرر بوحدانية الله والإيمان برسول الكريم وبدين الإسلام قائلين : رضيت بالله ربًا، وبالإسلام دينًا، وب محمد صل الله عليه وسلم نبياً ورسولاً.

دعاء ليلة القدر السديس

دعاء ليلة القدر

اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا. (3 مرات).