التخطي إلى المحتوى

دعاء ليلة القدر لتحقيق الامنيات، تتزايد عمليات البحث عن دعاء ليلة القدر لتحقيق الامنيات، حيث أن في تلك الليلة يتم استجابة الدعاء وتحقيق أماني المسلم، ولكن بشرط أن يكون صادق النية في الدعاء وواثق في استجابة المولى عز وجل لدعائه، لذلك ننشر لكم عبر موقعنا الأدعية التي تساعد الفرد على تحقيق أمنياته تزامنا مع قدوم إحدى الليالي المحتملة لليلة القدر اليوم.

دعاء ليلة القدر لتحقيق الامنيات

دعاء ليلة القدر لتحقيق الامنيات ننشره لكم الآن عبر موقعنا لكي يتعرف عليه جميع المسلمين الذين يرغبون في الدعاء اليوم لكل ما يتمنون ويعرفون أن تلك الليلة يستجيب الله تعالى عز وجل في لدعاء المسلم، وإليكم أفضل الأدعية التي يقوم الفرد بالدعاء بها قبل أن يدعو بكل ما يتمنى قلبه ..

اللهم اغفر لي وارحمني واهدني واعفو عني ببركة العشر الاواخر من رمضان وببركة ليلة القدر.

اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته وإلا هما إلا فرجته ولا دينا إلا سددته ولا حاجة هي لك رضا ولي فيها صلاح إلا قضيتها ويسرتها يا أرحم الراحمين.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وذريتنا وأمواتنا من النار، اللهم بلغنا ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر مكتوب

ننشر لكم الآن دعاء ليلة القدر مكتوب ..

اللهم إن كانت هذه الليلة ليلة القدر، فارزقنا نورها وخيرها وبركتها اللهم إنا نستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فاستجبها يا مجيب الدعاء.

اللهم إني أسألك بأنك مالك الملك وأنك على كل شيء قدير وما تشاء من أمرا يكون أن تقول أمنيتي وتذكر مطلبك كوني.

دعاء ليلة القدر pdf

يا رافع السماوات والأرض يا رب كل شيء وخالق كل شيء ومالك كل شيء يا رب استجب دعائنا.