التخطي إلى المحتوى

دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور وتحقيق الأحلام التي تريدها من الله، ليلة القدر من الليالي المباركة التي فضلها الله على كل ليالي العام، وهي ليلة تنزل فيها القرآن وكذلك هي الليلة التي يتنزل الله والملائكة فيها، والتي يستجاب فيها الدعاء، ليلة القدر من الليالي التي يجب على كل مسلم أن يستغلها من أجل الدعاء بكل الأمور التي يريدها ويحلم بها.

علامات ليلة القدر 2022دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور
دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور” ربنا أغفر لنا ولوالدينا ولوالد والدينا، ولمن لهم حقوق علينا، اللهم ارحم ضعفنا، واقض حوائجنا وفرج كروبنا، واقض ديوننا، وفرج همومنا، واصرف عنا سوء المحن، ما ظهر منها وما بطن.

اللهم قد وقفنا بين يديك خائفين فاغفر لنا يا الله، اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن تعتق رقابنا من النار،اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، اللهم إنا نسألك الجنة وما يقرب إليها، من قول وعمل، ونعوذ بك من النار وما يقرب إليها من قول وعمل.

دعاء ليلة القدر لتيسير الأمور : اللهم تقبل منا الصيام والقيام وتجاوز عمن تخرق من المعاصي والآثام، اللهم اجعلنا ممن تقبلت منهم الصيام والقيام، اللهم أعد رمضان علينا أعوامًا عديدة وأزمانًا مديدة، اللهم اجعلنا من أهل القرآن الذين عم أهلك وخاصتك. اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم، وتب علينا إنك أنت التواب الرخيم، اللهم إنا نعوذ بك، لا نحصي ثناء عليك، أنت كما أثنيت على نفسك، جل جلالك وعظم جاهك، ولا إله لنا غيرك ولا رب لنا سواك.

اللهم وفقنا ببابك فلا تردنا خائبين، اللهم اقض حوائجنا وحوائج المسلمين، اللهم اقض الدين عن المدينين، وفرج كرب المكروبين، وارزقنا رزقًا حلالًا وبارك لنا فيه، واصرف عنا الحرام مهما كان فيه، اللهم استرنا بسترك الجميل، ولا تفضحنا بين خلقك يا رب العالمين، اللهم يا محول الأحوال حول أحوالنا إلى أحسن الأحوال، وصل اللهم وسلم وبارك على نبيك ورسولك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

دعاء ليلة القدر مكتوب دعاء ليلة القدر مكتوب
أفضل دعاء لليلة القدر
أما عن أفضل دعاء يمكنك ترديده في ليلة القدر كما جاء في السيرة النبوية ” اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف ع