التخطي إلى المحتوى

دعاء ليلة القدر لتيسير الامور، نقدم لكم اليوم عبر موقعنا دعاء ليلة القدر لتيسير الامور، حيث يبحث عنه اليوم الملايين من المسلمين من كافة أنحاء العالم والذين يعرفون أن تلك الليلة يتم فيها تحقيق الاماني المستحيلة، ولكن بشرط أن يكون العبد صادق أثناء الدعاء وواثق في استجابة الله عز وجل لذلك الدعاء، وإليكم في هذا المقال أفضل الأدعية التي يمكن قولها من أجل أن يتم تيسير الامور.

دعاء ليلة القدر لتيسير الامور

دعاء ليلة القدر لتيسير الامور ننشره لكم اليوم عبر موقعنا وذلك حتى يتعرف عليه جميع المسلمين في كافة أنحاء العالم العربي والإسلامي، حيث يتم قول بعض الأدعية التي تساعد على أن تتم تيسير أمور الفرد الذي يدعو بها، وإليكم أفضل الأدعية ..

اللَّهمَّ لا سَهْلَ إلَّا ما جعَلْتَه سَهلًا وأنتَ تجعَلُ الحَزْنَ سَهلًا إذا شِئْتَ.

ـ اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ . رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك.

دعاء ليلة القدر مستجاب

نقدم لكم الآن دعاء ليلة القدر مستجاب ..

اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا.