التخطي إلى المحتوى

دعاء ليلة القدر مستجاب، ننشر لكم اليوم أعزائي عبر موقعنا دعاء ليلة القدر مستجاب والذي قد تزايدت عنه عمليات البحث بشكل كبير جدا اليوم، وذلك حتى يتم قول الدعاء الخاص باليوم السابع والعشرين من شهر رمضان مع بداية الليلة الخاصة به والتي من المحتمل أن تكون ليلة القدر التي يرغب جميع المسلمين في ترديد الأدعية بها بدون توقف.

دعاء ليلة القدر مستجاب

دعاء ليلة القدر مستجاب ننشره لكم اليوم أعزائي عبر موقعنا، حيث أن الدعاء يكون مستجاب في تلك الليلة التي ينتظرها الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم، وذلك حتى يتوجهوا إلى المولى سبحانه وتعالى بالدعاء بكل ما يتمنون لكي يحقق لهم الله عز وجل تلك الاماني في تلك الليلة التي لا تعوض في أي من أيام السنة الأخرى.

دعاء ليلة القدر مكتوب

اليكم الان دعاء ليلة القدر مكتوب ..

اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفًا بعبادك الصالحين.

· اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة.

دعاء ليلة القدر 2022

اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.

دعاء يوم 27 رمضان 1443

اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.

اللّهم عوّضني عن كل شيء أحببته فخسرته، طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمنته فغدر.