التخطي إلى المحتوى

دعاء ليلة القدر pdf، تتزايد عمليات البحث اليوم عن دعاء ليلة القدر pdf، وذلك مع بداية ليلة اليوم السابع والعشرين من رمضان والتي تعد ضمن الليالي المحتملة لليلة القدر والتي يتم فيها استجابة الدعاء من الله عز وجل الذي أمر عباده بالدعاء إليه بكل ما يتمنون في تلك الأيام المباركة التي لا يمكن تعويضها.

دعاء ليلة القدر pdf

دعاء ليلة القدر pdf ننشره اليوم لكم عبر موقعنا، حيث أن تلك الليلة تعد خير من ألف شهر والحصول على الثواب الخاص بها يعد فرصة لا تعوض في الأيام العشر الاواخر من شهر رمضان حيث يحتمل تواجدها بإحدى الليالي الوترية في تلك الأيام، كما أن فعل الطاعات بها يجعل المسلم يحصل على الكثير من الثواب الذي لا يمكن تعويضه في أي من أيام السنة الأخرى.

دعاء ليلة القدر مكتوب

اليكم الان دعاء ليلة القدر مكتوب ..

إلهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عـبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.

دعاء ليلة القدر مستجاب

اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوبًا سليمة، ونفوسًا مطمئنة، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب.

دعاء يوم 27 رمضان 1443

ننشر لكم الآن دعاء يوم 27 رمضان 1443، وهو دعاء مستجاب باذن الله ..

اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وأبنائنا وكل من له حق علينا من النار يارب عوضنا عن كل شيء أحزننا وأبكانا وارزقنا بدل منه فرحة تدمع لها أعيننا وغير أقدارنا لأفضل حال وثبتنا على الحق وارزقنا الإيمان.