التخطي إلى المحتوى

دعاء يوم 26 رمضان 2022 ادعية السادس والعشرين من رمضان دعاء ليلة 26 من شهر رمضان 1443 العشر الأواخر ودعاء ليلة القدر 2022،يمكن التعرف معنا اليوم على جميع الأدعية التي يمكن استخدامها في هذه الليالي الجميلة، حيث يعتبر العشر الأواخر من شهر رمضان هي الأفضل في العام ككل، ينتظرها الجميع حتى يتحقق له كل ما يتمناه خاصةً بليلة القدر فهي خير من ألف شهر، دعونا اليوم يكون أولى حديثنا عن دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك، تابعونا.

دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان 2022

ننصح جميع المسلمين في هذه الأيام عدم فعل أي شيء يحرمهم من لذة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فهي أفضل من أشهر كثيرة وتكون العبادة بها مضاعفة، كل ذلك بجانب ليلة نزول القرآن الكريم وهي ليلة القدر الليلة المباركة، ففيها تكون السماوات مفتوحة على مصرعيها لاستقبال الدعوات من الجميع واستجابتها، فالله قادر على أن يحول حياتك بهده الليلة من خلال دعوة صادقة تخرج من القلب، فماذا تنتظرون خلال الخسمة أيام المتبقية لا يجب ترك صلاة أو عبادة دون القيام بها.

ادعية يوم 26 من رمضان 2022

وينتظر الجميع ليلة القدر التي تكون ليلة السبع والعشرون من شهر رمضان، ولكن قد يختلف هذا اليوم وتكون إحدى الليالي الوترية منذ العشر الأواخر وحتى نهايته، فلا يجب ترك أي شيء يقربنا من الله سبحانه وتعالى، عليك التوضأ والذهاب للصلاة والدعاء لتحقيق كل شيء تمنيته بحياتك ورغبت أن يحدث.

شروط الدعاء إلى الله

لا يوجد ما يسمى بالشروط التقرب من الله سبحانه وتعالى، بل أن كل شيء يصبح جيد فقط عند التقرب منه فهو يعلم ما بداخلنا من أسرار ودواخل بنا، كما أنه يقول في كتابه أدعوني استجب لكم، لا عليكم سوى التوضأ واستغلال كل الأوقات التي يكون بها الدعاء مستجاب، والتقرب من الله بقلب صافي على يقين تام بأنه قادر على إجابة الدعاء.

دعاء يوم 26 رمضان 1443 – 2022

  • اللهم اغفر لي ذنبي كله، دقه وجله، وأوله وآخره، وعلانيته وسره.
  • اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي.
  • اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

أفضل أدعية اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان 2022 / 1443

  • اللهّم في هذه الأيام المباركة من رمضان أسألك أن ترزقني شفاعة النبي محمد عليه الصلاة والسلام، وأن ترزقني الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.
  • اللهم لك أسلمت وبك آمنت، وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت،
    اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني، أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتون.
  • اللهّم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت ، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلا أنت.