التخطي إلى المحتوى

يبحث عدد كبير من عشاق المسلسلات التركيه عن موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، حيث تم تأجيل عرض الحلقة بسبب احتفالات رأس السنة الميلادية، ونظرا لما تحتويه الحلقة من أحداث مشوقة، لذلك يرغب الجميع في مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها على القنوات الفضائية، وحرصا من موقعنا على توفير حلقات المسلسل التركي قبل عرضها على شاشات التلفزيون، فإننا نقدم لكم اليوم تفاصيل احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 كاملة.

موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان

تم الإعلان عن موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان، حيث تم تأجيل عرضه إلى يوم الأربعاء الموافق 11 يناي14 الجاري، حيث تقوم قناة Atv بعرض حلقات المسلسل في يوم الأربعاء من كل أسبوع ولكن بدون عرض الترجمة، ثم يتم عرض نفس الحلقة على عدد من القنوات الفضائية العربية، مثل قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية، مع الترجمة، لذلك يتم مشاهدة المسلسل على القنوات العربية بشكل كبير.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

تشهد الحلقة القادمة العديد من الأحداث المثيرة والمواجهات، حيث يتسلل عثمان وتورغوت إلى القلعة، وذلك في محاولتهم لإنقاذ الشيخ أديب من الوزير عالم شاه، كما يأمر بأخبار الجنود أنه بخير تماما وليس مهدد بالقتل كما انتشرت الشائعات، كما سيحاول أن يخبر السلطان مسعود بالحقيقة، والتي يفعله في القبائل للاستيلاء عليها، كما يحاول كونور مراجعة الأحداث مع نفسه، ويؤدي ذلك إلى انقلابه على علم شاه.

تعرض الحلقة 78 مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يناير المقبل بعد أن تم تأجيلها أسبوع بسبب احتفالات بأعياد الميلاد.

تردد قناة Atv التركية

يبحث محبي مسلسل قيامة عثمان على تردد قناة Atv التركية على القمر الصناعي النايل سات، لمشاهدة الحلقة 78 فور بثها، ويمكنكم مشاهدتها من خلال ضبط التردد الذي سنوضحه لكم أسفل المقالة:-

  • التردد:- 10796.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.

تردد قناة atv على عرب سات

  • التردد:- 12692.
  • الاستقطاب:- عمودي.
  • معدل الترميز:- 27500.

قناة اليرموك الحلقة 78

  •  القمر الصناعي:- النايل سات.
  • التردد:- 11678.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.

أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

يضم مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث مجموعة مميزة من الفنانين الدراما التركية وعلى رأسهم الفنان بوراك أوزجيفت، والفنان راغب سافاش، والفنان جلال آل، والفنان تامر يغيت، والفنانة يلدز جاغري عتيقسوي، وغيرهم من ألمع النجوم.

موقع قصة عشق الحلقة 78

تعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق بعد عرض الحلقة على قناةATV التركية بساعتين، ويزداد الإقبال على مشاهدة الحلقات على موقع قثة عشق لأنه يعرض الحلقة مدبلجة باللغة العربية.

وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم، وتعرفنا من خلاله على موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، والتي يمكنكم مشاهدتها على المنصات والقنوات الفضائية الناقلة للمسلسل بشكل أسبوعي.