التخطي إلى المحتوى

قدمت دينا الشربيني حلقة دسمة في أول عرض لمسلسل لـعبة النسيان كشفت خلالها عن فقدان رقية- دينا الشربيني الوعي لمدة 4 شهور، بعد محاولة انتحار فاشلة، بعدما أمسك بها زوجها تخونه مع المحامي، ليقتل كل من زوج رقية- دينا الشربيني والمحامي بعضهما، ليبقى لـ رقية- دينا الشربيني حل وحيد وهو الانتحار.

وبعد عرض حلقته الأولى، احتل مسلسل لعبة النسيان تريند “تويتر” كما تصدر محركات بحث جوجل في مصر، حيث دارت أحداث الحلقة الأولى من لعبة النسيان حالة من فقدان الذاكرة التام لــ رقية- دينا الشربيني، بينما تضغط عليها المباحث وعائلة الشيال (عائلة زوجها) للاعتراف بجريمتها، في الوقت نفسه الذي لا تتذكر فيه رقية- دينا الشربيني أي شيء من الـ6 سنوات الماضية، وتتوقف ذاكرتها عند إنجابها لطفلها يحيى.

لعبة النسيان لـ دينا الشربيني يتصدر محركات البحث في مصر

وبعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان أمس على شاهد vip أشعل لعبة النسيان السباق الرمضاني مبكراً وتصدّر مسلسل لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني محركات البحث في مصر ومنصات التواصل الاجتماعي.

في حين حصد مسلسل لعبة النسيان على العديد من الآراء الإيجابية على موقع “تويتر”، حيث دشّن الجمهور تويتات تشيد بالأداء التمثيلي لبطلة المسلسل دينا الشربيني، والقصة الدرامية التي فرضت نفسها في الحلقة الأولى.

فيديو انهيار دينا الشربيني في لعبة النسيان يحقق 700 ألف مشاهدة‎

نال فيديو مشهد انهيار الفنانة دينا الشربيني في المستشفى الذي نشرته دينا الشربيني عبر صفحتها بـ”الفيسبوك”، إعجاب الجمهور وحصد آلاف الإعجاب والتعليقات، محققاً 700 ألف مشاهدة في 12 ساعة.

وكان هذا المشهد عبارة عن انهيار “رقية – دينا الشربيني” بعد أن فاقت “رقية – دينا الشربيني” منن الغيبوبة وعلمت الحقيقة بعد فقدانها للذاكرة بأنه تم قتل زوجها “أمجد – أحمد صفوت” بعد اكتشاف خيانتها في منزلهما.

أوقات عرض مسلسل لعبة النسيان

يعرض مسلسل لعبة النسيان حصرياً على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

دراما اجتماعية

ينتمي مسلسل لعبة النسيان لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداث لعبة النسيان حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماماً عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

لعبة النسيان سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أحمد حاتم ومن إنتاج iProductions.

التعليقات

اترك تعليقاً