التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم من خلال اقرأ نيوز تطبيق تنقل الخاص باصدار تصاريح التنقل بين مدن ومناطق المملكة العربية السعودية tanaqul.ecloud.sa، والتي ما زال البحث مستمرا عليها من جانب المواطنين والمقيمين في السعودية، خاصة مع زيادة أعداد المصابين بذلك الوباء المنتشر هناك، والذي يؤكد بالضرورة استمرار فرض الإجراءات الوقائية للحد من انتشاره في أرجاء المملكة، تصاريح التنقل الأمن العام.

تصاريح التنقل الأمن العام

  • تصاريح التنقل الأمن العام
  • تصريح تنقل بين المدن
    • استخراج تصاريح الأمن العام للتنقل بين المدن
    • تطبيق توكلنا لتصريح التنقل بين المدن

تصاريح التنقل الأمن العام، قامت بوابة الأمن العام السعودي باطلاق الخدمة الالكترونية الخاصة باصدار تصريح التنقل بين المدن، وذلك أثناء فرض حظر التجول بين كافة المناطق والأماكن السعودية، ولكن مع استثناء بعض الحالات والموظفين التابعين لبعض الجهات الصحية والطبية ومن هم من أصحاب المهن الحرة.

تصريح تنقل بين المدن

يمكن الحصول على تصريح تنقل بين المدن، من خلال الدخول على رابط الأمن العام السعودي، والبدء في كتابة كافة البيانات المطلوبة، وذلك من أجل استخراج تصريح التنقل، مع ضرورة ذكر السبب المقتضي الخروج والتنقل بين المدن وقت الحظر.

استخراج تصاريح الأمن العام للتنقل بين المدن

وتتمثل خطوات استخراج تصاريح التنقل الأمن العام في التالي:

  • ادخل على رابط الأمن العام والذي قد تم ادراجه في أعلى المقال سابقا.
  • اكتب رقم الهوية لكلا من المواطن والمقيم.
  • كتابة رقم الجوال لاستلام رسالة تأكيد بتسجيل الطلب.
  • ادخال رسالة التحقق التي سيتم ارسالها على رقم الجوال.
  • ذكر سبب الرغبة في الحصول على التصريح للخروج.
  • رفع المستندات التي تثبت السبب في رغبة المواطن في الخروج.

تطبيق توكلنا لتصريح التنقل بين المدن

قامت هيئة سدايا الصحية باطلاق تطبيق توكلنا لاستخراج التصاريح الخاصة بالتنقل أثناء فترة الحظر الشامل، والتي حددت بعض الحالات المصرح لها بالتصريح، كما أتاحت استخراج التصاريح لكلا من موظفي القطاع الخاص والحكومي، وقد أعلن القائمون على تطبيق توكلنا أن الهيئة ليست المفوضة من أجل تطبيق أية عقوبات أو غرامات على المخالفين لاستخدام تصريح التنقل، بل تطبيق الغرامات والمخالفات مسئولية الجهات الأمنية.

نتابع معكم الآن، رابط تصاريح الخروج من المنزل وقت الحظر المنزلي، وذلك عبر منصة أبشر الأمن العام، وتصاريح الخروج من المنزل، تابع المقال الآن، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة، من خلال التقارير التي نقوم بعرضها، يمنكم الدخول ملء إستمارة طلب الخروج، وإنتظار ومتابعة الطلب، ولكن لابد من توافر عنصر الضرورة من أجل الموافقة على الطلب، تابع المقال الآن، وتابع منصة أبشر.

نتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة باستخراج تصريح التنقل بين المدن، ومع اقتراب دخول عيد الأضحى المبارك، تم الإعلان من قبل تصريح توكلنا عن دراسة اقتراح باصدار تصريح للمش خلال فترة الحظر، ونحن نتابع معكم كل جديد، وحال ظهور ذلك التصريح، سيتم اعلامكم فورا، تابعونا من خلال تحديثاتنا الدورية والمستمرة.

التعليقات

اترك تعليقاً