التخطي إلى المحتوى

رابط ارقام الجلوس التكميلي 2021 تم حث تلاميذ المرحلة الثانوية “التوجيهي” الذين سجلوا للاختبار التكميلي لعام 2021 على استلام أرقام جلوسهم عبر الرابط الإلكتروني exams.moe.gov.jo الذي ينطلق اليوم الخميس. وقالت الوزارة في بيان “يجب على المشترك إدخال رقمه الوطني وتاريخ ميلاده للحصول على رقم مقعده واسم القاعة التي سيخوض فيها الامتحان وموقعها الجغرافي والتحقيقات التي سجلها في طلب الاشتراك”.

رابط ارقام الجلوس التكميلي 2021

في بيان صحفي أمس حثت الوزارة المشاركين على التحقق مرة أخرى من المعلومات الموجودة على بطاقات الجلوس الإلكترونية الخاصة بهم وإعادة التحقق من التحقيقات التي أجروها، وصرح محمد كنانة، مدير إدارة الامتحانات والامتحانات العامة بالوزارة، أنه في حالة حدوث أي خطأ في بياناته، يجب على المشترك تقديم طلب لتصحيح الخطأ في المجال المخصص لذلك في نفس الصفحة في موعد لا يتجاوز مساء يوم الاثنين القادم 29 نوفمبر الحالي مبيناً أن المشارك سوف يستلم بطاقة الجلوس من رئيس القاعة في يوم الامتحان الأول فلا داعي لطباعتها على الورق. والجدير بالذكر أن حوالي 95 ألف شخص تقدموا للمشاركة في الامتحان التكميلي هذا العام.

خطوات الاستعلام عن أرقام الجلوس

نشرت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم موعد النتائج، ويمكنك الاستفسار عنها بسهولة من خلال الذهاب إلى موقع التوجيهي كوم واستكمال التعليمات التالية:

  • أولاً، يتم إدخال http://tawjihi.jo/ كحلقة وصل لنتائج الثانوية العامة.
  • ثانياً: تختار وزارة التربية مخرجات الثانوية العامة.
  • ثالثا: إدخال البيانات المطلوبة بدءا برقم المقعد.
  • رابعًا، عليك كتابة الرقم الموضح في الصورة لتثبت أنك لست روبوتًا.
  • خامسًا، استخدم وظيفة البحث لاسترداد نتائجك.

يأتي هذا في إطار الدور الهام الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم من  أجل النهوض بالمنظومة التعليمية بشكل تام من أجل رفعة الوطن ومن أجل مستقبل أفضل.