التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا ٢٠٢١ الدورة العادية بالمغرب، يترقب الأن طلاب وطالبات البكالوريا بالوقت الحالي رابط الحصول علي النتيجة عقب خروج السيد وزير التربية الوطنية في المغرب والإعلان عن الكشف عن النتائج خلال الدقائق الماضية وبات الجميع يريد الحصول علي النتيجة، وجدير أن الوزارة قدمت الكثير خلال فترة اداء الطلاب عملية الإمتحانات وذلك من أجل الحفاظ علي سلامة وامن الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد .

نتائج البكالوريا ٢٠٢١ الدورة العادية بالمغرب

وكشف وزير التربية والتعليم أنه نظرا للظروف الخاصة المتعلقة بوباء التاج الجديد للالتهاب الرئوي، فإن إطار التعليم والتعليم قد قدم مساهمة كبيرة في إنجاح الامتحانات الوطنية التي عقدت للعام الثاني على التوالي جائحة 19 .

وأشار الوزير إلى أن امتحانات درجة البكالوريوس لهذا العام أجريت في غضون 12 يومًا بدلًا من الثلاثة أيام المحددة ، مما وضع الإطار التعليمي أمام مهام الشقة ، لكنهم أظهروا تفانيًا كبيرًا واستمروا في الوقت المناسب.

اعلنت وزارة التربية الوطنية في المملكة المغربية عن اعلان كافة النتائج الخاصة بطلاب وطالبات البكالوريا بداية من العشرون من شهر يونيو الجاري الذي سيوافق اليوم الأحد وجدير ان الطلاب ادءت الإمتحانات وانتهت في الأيام الماضية وبات الجميع يترقب ظهور النتيجة علي موقع الوزارة او موقع الباك للحصول عليها ومعرفة الدرجات الخاصة بهم بالوقت الحالي وطمئنة الأهالي .

موقع نتائج البكالوريا من خلال الروابط المتوفرة بالاسفل .

يمكن للجميع زيارة المواقع التالية للحصول علي النتيجة بدون عناء او اتباع الخطوات المتوفرة  بالأسفل.

bac.men.gov.ma | Résultats BAC 2020 au Maroc
men.gov.ma | Résultats BAC 2020 au Maroc
Taalim.ma | Résultats du BAC 2020 au Maroc

نتائج البكالوريا الدورة العادية ٢٠٢١ بالمغرب

وسوف تجدون النتيجة عبر الرابط التالي التابع لوزارة التربية والتعليم .

  • الدخول علي موقع وزارة التربية الوطنية من هنا.
  • كتابة أسمك ثلاثي.
  • كتابة الرقم الوطني الخاص بك.
  • الضغط علي كلمة عرض النتيجة.