التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الطلاب بالصف الثاني عشر عن نتائج الثانوية العامة قطر عبر مواقع البحث للإطمئنان على نتائج هذا العام الدراسي 2020-2021 والذي تم أداؤها في جو من القلق والخوف بسبب ما شهدته البلاد من ظروف انتشار الفيروس المستجد بدولة قطر، وقد قررت وزارة التربية والتعليم بالدولة أن ظهور النتيجة الخاصة بامتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني وبالفعل انتهى الطلاب من أداء هذه الاختبارات لتبدأ بعدها عمليات الكنترول من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد وتجميع الدرجات.

رابط الاستعلام عن الثانوية العامة قطر 2021

يتمكن طلاب الصف الثاني عشر من الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم القطرية من خلال كتابة كود الطالب كما أعلنت وزارة التربية والتعليم من قبل حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع واتباع بعض الخطوات المعلنة، حيث كتابة البيانات في الخانات المخصصة لذلك.

وقد انتهى بالفعل الطلاب من أداء الامتحانات بشكل كامل وقد بدأت عمليات التصحيح لينتهي منها المعلمون خلال فترة زمنية قصيرة جداً كي يتم اعتمادها لكي تظهر النتائج بشكل رسمي للطلاب وتتوفر لجميع طلاب المرحلة من خلال الرابط الرسمي للوزارة.

خطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة قطر 2021

  • تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي بدولة قطر من خلال هذا الرابط  https://eduservices.edu.gov.qa/.
  • الدخول على صفحة النتائج فيما بعد.
  • كتابة بيانات الطالب بشكل صحيح مثل رقم الجلوس، الاسم.
  • النقر على زر عرض النتيجة لتظهر نتيجة الطالب في الحال.

والجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات حيث يتم احتساب نسبة نجاح الطلاب في المواد ومن ثم تحديد الأوائل في الثانوية الأوائل في كل المواد، كما وقد\ تمت الاختبارات وسط إجراءات وقائية مشددة من اجل وقاية الطلاب من الإصابة بأية أمراض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud