التخطي إلى المحتوى

الكثير يبحث نتائج البكالوريا المغرب والتي يتم الإعلان عنها من خلال وزارة التربية الوطنية بالمغرب ابتداءً من الساعات القادمة، والتعرف على كل نتائج الاختبارات للدورة الاستدراكية لهذا العام، تابع معنا المقال التالي.

نتائج البكالوريا 2021 المغرب

سوق يتم الإعلان عن النتيجة خلال الدقائق القادمة، وقد تم الإشارة من الوزارة بأنها ستقوم بالإعلان عن النتيجة على جميع المنصات التابعة للوزارة، كي يسهل على جميع الآباء الحصول على النتيجة بطريقة سهلة وبسيطة، عبر المواقع الإلكترونية، خوفًا من التزاحم في ظل الظروف التي يتفشى فيها فيروس كورونا بين الأفراد، سيتم الإعلان من خلال الموقع التالي هو:bac.men.gov.ma.

الاستعلام عن نتيجة البكالوريا

يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالية:bac.men.gov.ma أو www.men.gov.ma، وتعد هذا الروابط تساعد بحد كبير في الحصول على النتيجة الخاصة للطالب.

حازت هذه النتيجة على نسبة كبيرة من النجاح ووصول العدد لحد كبير مقارنة بالأعوام السابقة من امتحانات البكالوريا.

رابط نتائج البكالوريا

كما ذكرنا سابقًا أنه من خلال الرابط السابق يمكن الاستعلام عن النتيجة، ولكن يتم ذلك بعد الانتهاء التام من التصحيح ورصد الدرجات للطلاب، وذلك بعد الاضطرار لمعاودة التصحيح مرة أخرى، وقد تم الإعلان عن النتيجة ولم تُعلن في موعدها، لذا صار قلق وتوتر في نفوس الطلاب والآباء.

  • في حالة اختبار الطلاب الاستعلام عن نتيجة البكالوريا المغرب 2021، فيحب استكمال البيانات عند الدخول على الرابط الخاص بالنتيجة bac.men.gov.ma.
  • كتابة الرغم الخاص بالطالب أو الرقم السري، وكتابة البريد الإلكتروني للطالب.
  • الرمز الخاص للبلد المقيم بها الطالب وبعدها يتم الانتقال الصفحة الاستعلام عن نتيجة البكالوريا بالمغرب 2021.

من المعروف أن هذه النتيجة المعتمدة من النتيجة القائمة على الدورة العادية بين الطلاب وأن النتيجة تمنحهم فرصة أفضل.