التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية يبحث عنها طلاب الدبلومات الفنية، بعد أن أعلن أحد المسؤولين في وزارة التربية والتعليم، أن إعمال تصحيح ورصد الدرجات انتهت، وجاري عرض النتيجة على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لاعتماده، ليتم بعد ذلك رفعها على الموقع الإلكتروني للوزارة ليتمكن جميع الطلاب من معرفة دراجتهم، لذلك نقدم رابط الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها.

نتيجة الدبلومات الفنية

كلما اقترب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية،  زادت عمليات البحث عن رابط الاستعلام عنها من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، للاطمئنان عن نتيجة خاصة بعد أن تم الانتهاء من تصحيح المواد الدراسية يوم ١٠ يوليو وفقا لتصريح أحد المسؤولين، وانها سوف يتم نشرها فور اعتمادها.

وبناء على هذا التصريح فإن نتيجة الدبلومات سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك لجميع أنواع الدبلومات التجاري والزراعة والصناعي والفندقي، وأيضا لكل من المدارس التي تعمل بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، فجميعها يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

لذلك فإن من المتوقع أن يتم ظهور النتيجة بنهاية الأسبوع الحالي، بعد أن يتم مراجعة جميع المواد والتأكيد من صحتها لإعطاء كل طالب حقه، بعدها تصبح النتيجة متاحة أمام جميع الطلاب، ومعرفتها برقم الجلوس الخاص بكل طلاب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بظهور النتائج.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

بمجرد أن يتم الإعلان عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، يمكن لكل طالب معرفة النتيجة والدرجات التي استطاع الحصول عليها، من خلال المنزل عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ويمكن معرفة النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي: https://moe.gov.eg/
  • اختيار الأيقونة الخاصة بظهور النتائج.
  • ثم يكتب الطالب اسم المدرسة والقسم الذي ينتمي إليها الطالب.
  • وبعدها يتم تحديد النظام الذي يدرس به ثلاث سنوات أم خمس سنوات.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • وبعدها الضغط على ظهور النتيجة.