التخطي إلى المحتوى

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية في المملكة الاردنية الهاشمية، البحث عن رابط التسجيل في الجيش الاردني 2021، للذكور لحملة شهادة الثامن الاساسي وما فوق حسب النقص العام للقوات المسلحة الهاشمية، مؤكدة القيادة  أنه لن يتم النظر بأي طلب مخالف للشروط أو نقص في الوثائق أو البيانات أو إذا كانت الوثائق غير أصلية أو مصدقة، وعلى المتقدم للتجنيد أن يقدم الأوراق الثبوتية المطلوبة وأن تكون المعلومات الواردة فيها صحيحة وعكس ذلك لن يُنظر بالطلب.

وقالت القيادة العامة الاردنية في بيان رصدته وكالة سوا كافة المعنين للالتحاق بالجيش الاردني التسجيل في الرابط الالكتروني الخاص بالمديرية، مشيرة الى انه الرابط سيتم تفعيله خلال الساعات القادمة مطالبا مراعة كافة الشروط المعلن عنها من قبل القيادة.

 رابط التسجيل في تجنيد الجيش 2021 حملة شهادة الثامن الأساسي إضغط هنـــــــا أو هنـــــأ

وأكدت القيادة أنه كل من تنطبق عليها الشروط سيتم تبليغه من خلال رسائل نصية، مطالبا كافة التقديمين عدم التوجه الى المديرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد لمنع الاكتظاظ للحد من تفشي الوباء.

واشارت القيادة الى أن شروط القبول في الجيش الاردن أن العمر لا يقل عن 18 عام، ولا يزيد عن 26 عاما، وان يجيد القراءة والكتابة كما أن لا يكون عليه سوابق جنائية وملفة نظيف ويحصل على شهادة سير وسلوك من قبل الجهات ذات الاختصاص.