التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في ديوان الخدمة المدنية موضوع مقالنا لهذا اليوم على موقع موما هو ورقة تسجيل ديوان الخدمة المدنية مع الخطوات ورابط للتسجيل في ديوان الخدمة المدنية الأردني، بحيث يمكن تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً عن طريق إدخال بيانات المتقدمين وإرفاقها المستندات المطلوبة للرابط للتقديم  لذا نوافيكم  بكافة المستجدات الخاصة بهذا الصدد من خلال  موقعنا المتميز “كورة في العارضة”.

رابط التسجيل في ديوان الخدمة المدنية الاردن 2021

يمكن التسجيل في ديوان الخدمة المدنية إلكترونياً من خلال تقديم طلب توظيف على الرابط المخصص من الديوان، بحيث يقوم المتقدمون بإدخال بياناتهم ومعلوماتهم ومن ثم إدخال المستندات التي تثبت صحة هذه المعلومات، والتي سيطلب منك النظام ذلك. تنزيل، وبمجرد الانتهاء من ملء جميع البيانات، سيتم تقديم الطلب.

طريقة التسجيل في ديوان الخدمة المدنية بالخطوات

يمكن الآن لكل مواطن في المملكة الأردنية الهاشمية التقدم لشغل الوظائف من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية لديوان الخدمة المدنية، وخطوات التسجيل لديوان الخدمة المدنية على النحو التالي:

رابط موقع التسجيل في ديوان الخدمة المدنية

خصص ديوان الخدمة المدنية في المملكة الأردنية الهاشمية رابطًا خاصًا للتسجيل من أجل تقديم طلب التوظيف الرابط إلى موقع التسجيل لديوان الخدمة المدنية هو www.csb.gov.jo، والرابط المباشر لتقديم طلب توظيف إلكتروني من خلال ديوان الخدمة المدنية هنا.

رابط ديوان الخدمة المدنية شاشة الدخول للاستعلام عن الترتيب التنافسي

رابط ديوان الخدمة المدنية إلى شاشة الدخول للاستعلام عن الترتيب التنافسي هو http://enq-sys.csb.gov.jo حيث يمكن للمتقدمين للوظائف من أردنيين ومواطنات الاستعلام عن الترتيب التنافسي بإدخال البيانات  من خلال الرَّقَم الوطني والرقم الوطني ثم إدخاله وبعد ذلك يتم الخروج من الصفحة بالضغط على أيقونة الخروج في الأعلى لإتمام هذه الخدمة.

نصائح قبل تسجيل في ديوان الخدمة المدنية الاردني 

يجب على المتقدمين الانتباه والعمل على المجالات التالية:

قبل أن تبدأ في ملء نموذج طلب التسجيل، يجب عليك أولاً قراءته. 

انتبه جيدًا للمعلومات التي تدخلها وكيفية ارتباطها بالوظيفة التي تريد التقدم لها، حيث يجب أن تكون متناسبة مع مؤهلاتك الأكاديمية.

قبل استخدام التطبيق ، قم بمسح المستندات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.

تأكد من أن رقم هاتفك يعمل دائمًا لأنه سيكون بمثابة وسيلة اتصال بينك وبين موظفي المكتب في حالة قبولك لإبلاغك بالمقابلة أو الامتحان ، إلخ.

الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي

قبل إرسال الطلب ، تحقق جيدًا من جميع المعلومات والمستندات التي أدخلتها.

قبل إصدار قائمة الترتيب التنافسي ، حاول الاتصال بأحد الأرقام التالية (065604181/2055/2056/71025062 0791025061/065008080) للاستعلام عن حالة طلبك.