التخطي إلى المحتوى

منحة عمال المياومة بالأردن من وزارة التضامن الاجتماعي فقد أعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعية بالمملكة الأردنية عن استقبال طلبات عمال المياومة والمسنين للحصول على منحة استثنائية مقدمة من المؤسسة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية، لذلك قد أعلن المتحدث الرسمي باسم مؤسسة الضمان السيد الصبيحي عن بدء تلقي طلبات التسجيل على منحة عمال المياومة بالأردن من وزارة التضامن الاجتماعي عبر الموقع الرسمي وعن طريق عدد من الخطوات كيفية تسجيل عمال المياومة بالرقم الوطني  التي سنوضحها لكم تفصيليًا في السطور التالية، فتابعونا..

رابط التسجيل على منحة عمال المياومة بالاردن

أوضح المتحدث الرسمي باسم مؤسسة التضامن أن الموقع قد استقبل أكثر من 400 ألف طلب حتى الآن على أن يتم مراجعة جميع الطلبات فيما بعد لتحديد الأسماء المشمولة والأسر مستحقة الدعم، وأشار السيد الصبيحي أنه من المتوقع أن يشهد البعض صعوبة في الوصول إلى رابط التسجيل على منحة عمال المياومة وذلك بسبب الضغط الشديد الذي شهده الموقع في الساعات الماضية من قبل المواطنين الراغبين في التقديم على المنحة، والتي جاءت من أجل تقديم المساعدات للمواطنين الأكثر تضررًا من القرارات الحكومية الأخيرة لمواصلة الحياة اليومية بصورة طبيعية وبعد الأزمة التي تسببها الوباء المستجد.

آلية دعم عمال المياومة وبرامج صندوق الضمان الاجتماعي”

منحة عمال المياومة بالأردن وزارة التضامن

أكد الصبيحي أن عملية التسجيل على منحة عمال المياومة ما زالت مستمرة حتى الآن لضمان استقبال أكبر عدد من المواطنين الراغبين في التقديم على المنحة والمتضررين سواء من عمال المياومة أو السادة المسنين، وجاءت تلك المساعدات من الحكومة الأردنية كأحد الحلول البديلة الممكنة لتقديم التعويضات المالية أو العينية لأكبر عدد من المتضررين من القرارات الحكومية الأخيرة، وأضاف المتحدث الرسمي أن أعداد الكوبونات المطروحة قد وصل إلى أكثر من 60 ألف كوبون على أن يتم وصولها لأكثر من 100 ألف خلال الأيام المقبل والتي سيتم صرفهم بعد التسجيل عبر موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي فيما بعد.

موعد صرف منحة عمال المياومة 2020

تحدد موعد صرف منحة عمال المياومة بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ابريل 2020، وقد وهن وزارة الضمان الاجتماعي بضرورة فتح محفظة الكترونية لكل المتقدمين لمنحة المياومة، والتى أكدت المؤسسة الاجتماعية ان بانه فى حالة  القبول  سوف يتلقى المتقدم رساله نصية عبر هاتفه الجوال وسوف نوافيكم باى اخبار جديدة حول صرف منحة عمال المياومة بالأردن.

استعرضنا الآن service1.ssc.gov.jo .. رابط سريع للتسجيل في كوبونات منحة عمال المياومة 2020 باستعمال الرقم الوطني .. وننشر موعد صرف المنحة في المملكة الأردنية، والتي أعلنت عنها الحكومة في المملكة الأردنية لدعم لعمالة الموقة التي تضررت بسبب الوباء العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً