التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي  2021 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، كما يمكن الطلبة والطالبات معرفة النتيجة عبر الدخول علي الرابط الخاص بكل محافظة من محافظات الجمهورية، ويتم ذلك من خلال إدخال الطالب رقم جلوسه وتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني منذ لحظات من قبل اللواء أحمد راشد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة 2021

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة باعتماد نتيجة إتمام مرحلة التعليم الأساسي وذلك للفصل الدراسي الثاني لإتمام الشهادة الإعدادية 2021 بنسبة نجاح 83.9%، محافظ الجيزة بنسبة نجاح 83.81% وقد بلغ عدد المتقدمين إلي 163507 طالب وطالبة لأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي وقد نجح من الطلاب 135267 طالب وطالبة وليتمكن الطلاب من الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك عبر الدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021بكفر الشيخ

لقد أعلن أحمد السماحي المتحدث الرسمي للمحافظة بأنه تم اعتماد نتيجة  الشهادة الإعدادية للعام الدراسي  من جهة اللواء جمال نور الدين  محافظ كفر الشيخ  بنسبة نجاح 90. 4% بحضور عدد من المسؤولين مثل عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ وأيضا الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بكفر الشيخ.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي لجميع المحافظات 2021

يستطيع جميع طلاب الجمهورية الحصول على نتيجة الصف لثالث الإعدادي من خلال رابط قد أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم، وهذا الرابط يغني عن نزول الطلاب إلى المدارس لعدم عمل زحمة أمام المدارس والحد من التكدس، وذلك الرابط يساعد أيضاً في الحد من انتشار فيروس كورونا، ويعمل على سلامة جميع الطلبة والطالبات، ورابط النتيجة لجميع المحافظات هو: https://www.cairogovresults.com/Results/PreparatoryCertificate .