التخطي إلى المحتوى

رابط معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021 جميع الولايات الدور الأول، هو من أكثر ما يبحث عنه أولياء الأمور والطلاب فى السودان فى الساعات الحالية على شبكة الأنترنت وذلك لأن يقومون بالحصول على هذه النتيجة والتي تعد من أهم النتائج فى المراحل الدراسية المختلفة لجميع الطلاب والطالبات، حيث إن تلك النتيجة هي التي تحدد الكلية التي سيلتحق بها الطالب.

نتيجة الشهادة السودانية 2021

حتى الأن لم تقوم وزارة التربية والتعليم فى السودان بالإعلان عن نتائج الطلاب والطالبات، فى السودان حيث إن الوزارة قد أعلنت فى صباح اليوم عن إنها انتهت من جميع العمليات المتعلقة بالتصحيح ورصد درجات الطلاب فى كل من الشعبة العلمية والشعبة الادبية، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة فى خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم أو الساعات الأولي من صباح الغد.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية السودانية 2021

بعد إن تقوم وزارة التعليم فى السودان بالإعلان عن نتيجة الثانوية يستطيع الطالب الحصول علي نتيجتة عن طريق الأتي:

  • زيارة موقع وزارة التربية والتعليم السودانية علي شبكة الأنترنت.
  • تقوم باختيار من الصفحة الرئيسية الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • بعد ذلك تقوم باختيار نتيجة الصف الثالث الثانوي.
  • تكتب رقم الجلوس فى المربع المخصص له.
  • تنقر علي زر عرض النتيجة.
  • يتم عرض لك النتيجة فى صفحة أخري.
  • تكون نتيجة الطالب بالدرجات فى جميع المواد، وأيضاً نسبة النجاح.

رابط معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021

أكدت بعض المصادر فى وزارة التربية والتعليم بعد إرتفاع معدل بحث الطلاب عن النتيجة بإنها سيتم الإعلان عنها فى الساعات المقبلة أو صباح اليوم، حيث إن الوزارة تستعد للقيام بالمؤتمر الصحفي الخاص بالنتيجة والذي سيكون على الهواء مباشرة وسيتم فية القيام بالإعلان عن اسماء الطلاب الأوائل وأيضاً القيام باعتماد النتيجة.

وبمجرد الإنتهاء من هذه النتيجة سيتم عرضها علي شبكة الأنترنت حتي يحصل عليها جميع الطلاب والطالبات من خلال شبكة الأنترنت، ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط المباشر “من هنا“.