التخطي إلى المحتوى

رابط منصة فيو كلاس viewclass تسجيل دخول جديد للطلاب 1443، وهي أحد المنصات الإلكترونية الحديثة التي توفر للطلاب فرصة للدراسة والاستذكار أون لاين. وتتميز منصة فيو بكونها توفر الكثير للطالب، المعلم، ولولي الأمر أيضًا، فبخلاف كونها منصة تساعد على إدارة حضور الطلاب من خلال الإشعارات والتقارير التفصيلية التي ترصد أداء الطالب ومستواه الدراسي، كذلك ترصد الحضور والغياب وغيرها من البيانات المهمة.

رابط منصة فيو كلاس viewclass تسجيل دخول جديد للطلاب 1443

تعتبر منصة فيو كلاس من المنصات الواعدة، والتي تستهدف مختلف أنواع التعليم والمراحل الدراسية. سواء التعليم الابتدائي، المتوسط، الثانوي، بنوعي التعليم الأهلي، والانترناشيونال. وتهدف المنصة إلى التميز في مجال التعلم الإلكتروني بطريقة مبسطة ومتكاملة، وكذلك تفاعلية، تجعل الطالب يحب العملية التعليمية ككل.

مميزات منصة فيو كلاس :

  1. تقدم المنصة واجهة للمدير الخاص بالنظام، فمن خلال المنصة يمكن للمدين أن يقسم المدارس. كذلك يقوم بضبط الإعدادات لكل مدرسة، ومن خلال هذا الضبط يمكن تحديد الصلاحيات وكذلك تقسيم المعلمين والطلاب، لكي تكون الإدارة متكاملة وفعالة.
  2. كذلك تقدم المنصة واجهة للمعلمين، ومن خلال المنصة يمكن لكل معلم أن ينشئ فصول افتراضية على تطبيق ميكروسوفت تيمز أو على تطبيق زووم. ومن خلالهم يمكن للمعلم إعطاء الواجبات، وكذلك وضع الاختبارات، بالطبع كل هذا في إطار سهل ومبسط.
  3. أيضًا هناك واجهة للطلاب، يستطيع الطلاب من خلالها حضور كافة الفصول. وكذلك حل الواجبات، والاختبارات، أيضًا الإطلاع على الدرجات، والتواصل مع المعلمين من أجل الاستفسارات، أو النقاش، أو متابعة الغياب والحضور.
  4. أخيرًا واجهة مخصصة لولي الأمر، يمكن لأولياء الأمور من خلالها متابعة التقدم الدراسي للأبناء. أيضًا التعرف على معدلات الحضور والغياب، وأيضًا ما يتم رصده من درجات للاختبارات.

تهتم المنصة أيضًا بالعديد من الأمور مثل:

  • إدارة الحضور والغياب
  • الاهتمام بسلوكيات الطلاب وتقويم السلوك السلبي.
  • إدارة الدرجات الدراسية وإصدار الشهادات الدورية.
  • الفصول الافتراضية ودرجة استفادة الطلاب منها
  • توفير المصادر والكتب الدراسية ووسائل التعلم بكل أنواعها؛ مرئية، صوتية، مكتوبة، أو عروض أو صور.
  • التحفيز المستمر للطالب للتفاعل مع المحتويات والأنشطة التعليمية المختلفة، من خلال مجموعة من الجوائز والمكافآت المتميزة.
  • المتابعة الجيدة للطلاب وإشراك ولي الأمر في كل ما يتعلق بالطالب ومستوى تقدمه.