التخطي إلى المحتوى

يبحث عديد الطلاب في كافة الولايات الجزائرية عن كيفية  استخراج نتائج اثبات المستوى 2021 عبر رابط موقع نتائج المراسلة 2021 inscriptic.onefd.edu.dz وذلك بعد اعلان النتائج من قبل وزارة التربية الوطنية من خلال الولوج إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd وقد تم نشر النتائج بشكل تدريجي وعلى دفعات بدأ بولاية قسنطينة أدرار، بشار، تيارت وتبسة وغيرها في انتظار اكمال الولايات الاخرى في باقي الأيام ونبين لكم في السطور الآتية  طريقة  الإستعلام عن نتائج المراسلة 2021 onefd دورة ماي شهادة امتحان اثبات المستوي عبر الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

موقع نتائج المراسلة 2021

يزداد البحث عن رابط نتائج المراسلة 2021. منذ ان أعلنت وزارة التربية الوطنية نتائج امتاحن اثبات المستوى 2021. يوم امس الاربعاء 15 يوليو الجاري. واكدت الوزارة عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد أن عمليات صحيح اوراق شهادة اثبات المستوى كانت بدقة. حتى يتسنى للمصحيحين اعطاء كل طالب حقه في علاماته الكاملة. كما ان الوزارة وضعت رابط يمكن من خلاله طلاب المراسلة الاستعلام على النتيجة بكل سهولة ودون عناء التنقل إلى مراكز الدراسة عن بعد.

رابط نتائج المراسلة 2021

أعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد عن بدا إصدار نتائج امتحان شهادة اثبات المستوى المراسلة 2021. واكد أن الإعلان عن جميع نتائج المراسلة 2021 في كافة الولايات. سوف يتم بشكل تدريجي بسبب الضغط على موقع وزارة التربية الوطنية. ولكي يتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجتهم دون اية مشاكل. كما تم اليوم الاعلان عن النتائج في كل من: بسكرة، تلمسان، تيزي وزو، الجلفة، سطيف، عنابة والمدية.

خطوات استخراج نتائج المراسلة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الجزائر عن توفير رابط الإستعلام عن نتائج المراسلة  2021 دورة ماي عبر الولوج إلى رابط نتائج المراسلة 2021 باتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع الديوان الوطني 
  • كتابة رقم التسجيل وتحديد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • بعدها يتم الضغط على عبارة بحث لمعرفة نتائج اثبات المستوى 2021.

نحاول عبر موقع ثقفني الاخباري الاطلاع على كل ما هو جديد بخصوص ظهور نتائج المراسلة عبر الولايات التالية ورقلة، وهران، الوادي وعين الدفلى ونتمى التوفيق لجميع والاستعلان عن النتيجة بالدخول إلى موقع نتائج المراسلة 2021