التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج البيام 2021، الجميع في الجزائر ينتظر تاريخ ظهور نتائج العليم المتوسط 2021، فقد انتهت الوزارة من إجراء الامتحانات، وسط إجراءات احترازية مشددة، منعاً لإصابة أحد من التلاميذ بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكذلك منعاً لإصابة كافة القائمين على الامتحانات من معلمين وإداريين وعمال، والجميع الآن في انتظار ظهور نتائج البيام 2021، فتتم حالياً تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات والرصد والمراجعة النهائية، وفور الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة النهائية، سوف يتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الحال، وقد نجحت وزارة التربية الوطنية بالجزائر، في الخروج بالامتحانات إلى بر الأمان، وقامت باتخاذ كافة الإجراءات المتبعة بكل حسم، للحيلولة دون إصابة أحد بفيروس كورونا، من لبس الكمامة والتباعد الجسدي وعدم الاختلاط

رابط نتائج البيام 2021

نجحت وزارة التربية الوطنية في الجزائر. في إجراء الامتحانات رغم الصعوبات الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد. فقد نجحت بامتياز في إدارة الأزمة وتمكنت من إجراء الامتحانات. وسط إجراءات احترازية مشددة، حتى تخرج الامتحانات دون إصابة أي شخص بفيروس كورونا. كما أنها ومنذ ظهور فيروس كورونا، عمدت إلى اتخاذ وتطويع التكنولوجيا الحديثة في التعليم. فقامت بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية. مثل موقع فضاء أولياء التلاميذ. والذي من خلاله يتم متابعة ولي الأمر لابنه مع معلمه. كما أنشأت موقع فضاء الأساتذة. لتوفير جميع الخدمات الإدارية للسادة المعلمين، وقامت بتفعيل العديد من المنصات التعليمية. لإتاحة المادة العلمية للتلميذ وهو جالس مكانه.

نتائج البيام 2021
نتائج البيام 2021

رابط نتائج البيام 2021 نتائج شهادة التعليم المتوسط

الجميع في انتظار ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2021. ولكي يتمكن التلميذ أو ولي الأمر، من استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط. عليه أولاً اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • أو الدخول على موقع البيام مباشرةً bem.onec.dz
  • كتابة رقم التسجيل الموجود في الاستدعاء الخاص بالامتحان.
  • كتابة الرقم السري المؤلف من 4 أرقام والموجود أيضاً أسفل الاستدعاء الخاص بالامتحان.
  • الإجابة عن السؤال الموجود وهو سؤال بسيط عملية حسابية بسيطة حتى يتأكد الموقع أنك لست روبوت.
  • الضغط على أيقونة “استظهار النتيجة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud