التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت بالرقم المدني عبر موقع المربع الالكتروني ، فالجميع من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة بالكويت، في حالة كبيرة من الترقب في انتظار ظهور نتائج الطلاب للعام الدراسي الحالي 2021، بعد أن مرت فترة الأختبارات في سلام دون تعرض أحد لمخاطر الإصابة بكورونا، ومع كل ذلك الضغط النفسي يرغب الطلاب في الأطمئنان على مستقبلهم، لذلك نوفر لكم موقع نتائج الثانوية العامة الكويت 2021 وزارة التربية والتعليم.

نتائج الصف الثاني عشر 2021 علمي – أدبي

يعتمد مساء اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، وزير التربية والتعليم الكويتي الدكتور على المضف، نتائج طلاب الأقسام العلمية والأدبية والتعليم الديني  للثانوية العامة، من خلال مؤتمر صحفي كبير ينعقد مساء اليوم الساعة السابعة والنصف، على شاشة تليفزيون الكويت القناة الأولى، وهذا ما صرحت عنه الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني

كما أوضحت الوزارة أن ظهور نتائج طلاب الصف الثاني عشر بالكويت، يتم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي عبر قسم نتائج الطلاب، حيث اعتمدت الوزارة بشكل كبير على المنصات التعليمية الإلكترونية، منذ ظهور الوباء العالمي كورونا وهذا للحفاظ على سلامة أبنائها الطلاب، وتطبيق سياسة التباعد الإجتماعي للحد من انتشار الفيروس.

موقع نتائج الثانوية العامة الكويت 2021 – وزارة التربية والتعليم

ويعد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من المواقع المخصصة لرفع نتائج طلاب الثانوية العامة بالكويت، بالإضافة للعديد من المنصات الإلكترونية الأخرى التي خصصت بها الوزارة قسم لنتائج الطلاب، وذلك تيسيراً على الطلاب في الاستعلام عن نتائجهم، وتعد الخطوات المتبعة للحصول على النتائج كالآتي.

  • أولاً الدخول على رابط موقع المربع الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم في الكويت من هنا.
  • ثانياً اختيار نتائج الصف الثاني عشر.
  • ثالثاً كتابة الرقم المدني أو رقم جلوس الطالب.
  • وأخيراً الضغط على بحث.

وبهذا نكون استعرضنا معكم متابعينا الكرام رابط نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت بالرقم المدني عبر موقع المربع الالكتروني، ونتمنى من خالص قلوبنا التوفيق للجميع.