التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الاسكندرية من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة حسبما أعلنت البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، حيث صرح وكيل أول الوزارة السيد محمد سعيد أن المديرية قد انتهت من أعمال تصحيح جميع أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب، كما انتهي الكونترول من أعمال تقدير الدرجات، وجاري إعداد كشوف النتيجة تمهيدا لاعتمادها من السيد المحافظ.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الاسكندرية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الاسكندرية سوف يتم الافصاح عنها ورفعها على الموقع الالكتروني الخاصة بالمديرية فور اعتمادها من السيد المحافظ.

فقد انتهت المديرية التعليمية بالإسكندرية من تصحيح ما يقارب من 78824 كراسة إجابة خاصة بالشهادة الاعدادية من مختلف الادارات التعليمية الموجودة بالمحافظة، وقد صرحت المديرية أنه تم مراعاة صعوبة امتحان الجبر أثناء عملية التصحيح، ودعت أولياء الأمور إلى الاطمئنان وأنه تم مراعاة هذه النقطة وسوف يتم تعويض الطلاب بالدرجات المناسبة.

وكانت البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية قد أعلنت اليوم الاربعاء ترقب الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية، وأنه سوف يتم نشر نتيجة جميع الطلاب على الموقع حتى يتمكن الطالب من التعرف على نتيجته بطريقة الكترونية تماما.

الاستعلام عن اعدادية الاسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية

وكانت البوابة قد أعلنت أن موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية سوف يكون الموقع الرسمي لإعلان النتيجة، حيث سيتم رفع النتيجة بالكامل على موقع البوابة فور الاعتماد من السيد المحافظ.

ويمكن للطالب الحصول على النتيجة الخاصة به من خلال رقم الجلوس فقط، وأعلنت البوابة أن الموقع جاهز لاستقبال عدد كبير من الطلاب في نفس الوقت فلا داعي للقلق.

وسوف تقوم البوابة في البداية بنشر أسماء الأوائل على الشهادة الاعدادية فور الاعتماد من المحافظ، وبعدها بدقائق قليلة سوف يتم نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الاسكندرية بشكل كامل حتى يتمكن جميع الطلاب من معرفة درجاتهم.