التخطي إلى المحتوى

لايزال رابط دعم مؤسسة الضمان الاجتماعي الأكثر تداول بالمملكة الهاشمية وذلك من قبل المواطنين الراغبين فى صرف بدل عن العطل المقدمة على وجة الاخص فى ظل ازمة انتشار فيروس كورونا داخل المملكة الهاشمية، حيث يتواصل موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي فى استقبال طلبات المواطنين بالحصول على دعومات المطروحة من قبل وزراة الضمان الاجتماعي.

رابط دعم مؤسسة الضمان الاجتماعي

دعم مؤسسة الضمان الاجتماعي هو عبارة عن برنامج تأميني سيقدم لمؤسسات الهاشمية للتسجيل على صرف بدل للاسر الاكثر احتياجات لتلك الدعومات من عمال المياومة والمسنين بالمملكة الهاشمينة وذلك للحصول على دعومات مالية تصل قيمتها الى حد اقصي 450 دولار وادني 150 دينار ستباشر مؤسسة الضمان الاجتماعي في صرفها امام مستحقين الحصول عليها لمدة تصل الى ثلاثة اشهر، على ان يكون التسجيل على تلك الدعومات لمن ينطبق معهم الشروط والاحكام بالحصول على تلك الدعومات من خلال موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي والذي سنتابع خطوات التسجيل علية  بأدق تفاصيلها من خلال الفقرة التالية.

خطوات وكيفية التسجيل على دعم مؤسسة الضمان الاجتماعي الاردني

بامكان جميع فئات الشعب الاردني مواصلة التسجيل على دعومات مؤسسة الضمان الاجتماعي وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • عليك اولاً الدخول على موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي وذلك من خلال النقر على الرابط التالي “هنا
  • ارفاق كافة البيانات المطلوبة للتسجيل شامل الرقم الوطني ورقم الهاتف المحمول وذلك فى كافة الايقونات المخصصة لتسجيل تلك البيانات.
  • تحديد المحافظة وعنوان المتقدم بالحصول على تلك الدعومات بشكل تفصيلي، وعند الانتهاء قم بالنقر على ايقونة الاقرار على البيانات المسجلة على الموقع، والنقر كذلك على ايقونة تخزين المعلومات وبهذا تكون مهمة التسجيل على تلك الدعومات قد اكتملت.

لايزال حتي الان البحث قائم حول معرفة مستحقات المواطنين فى دعومات مؤسسة الضمان الاجتماعية الاردنية المقدمة لفئات كبيرة من الشعب الاردني من خلالد دعومات ستصرف على هيئة بدل عن التعطل بالمملكة الهاشمية سيكون التسجيل على هذا البدل من خلال موقع مؤسسة الضمان الاردني.

حتى الان لازالنا نتابع معكم كافة التفاصيل المطروحة حول دعومات مؤسسة الضمان الاجتماعي الاردنية القدمة للاسر المحتاجة لتلك المساعدة والاكثر استحقاقاً بالحصول على تلك المساعدات المالية التي تصل قيمتها الى 500 دينار اردني.

التعليقات

اترك تعليقاً