التخطي إلى المحتوى

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 7 السابعة، بالرغم من الانتقادات اللاذعة التي طالت برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان المصري الشاب رامز جلال والمطالبات بوقف عرض البرنامج، ينتظر الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء الدول العربية طرح الحلقة الجديدة من برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي الذي يواصل تحقيقه أعلى نسبة مشاهدة.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 7

انتشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوقف عرض برنامج رامز مجنون رسمي بسبب البلاغات التي وصلت إلى النائب العام، لكن قناة أم بي سي الفضائية نفت ما تردد حول إيقاف برنامج رامز مجنون رسمي، حيث أكد المسؤول الإعلامي أن القناة مستمرة في طرح البرنامج كما أنه حقق نسبة مشاهدة تخطت حاجز 120 مليون مشاهدة في مختلف أنحاء الوطن العربي.

رامز مجنون رسمي الحلقة السابعة

منذ عرض الحلقة الأولي من برنامج رامز مجنون رسمي حقق العمل نجاح جماهيري ضخم حيث أنه يعتبر من أكثر برامج المقالب التي تتربع على عرش صدارة الأكثر مشاهدة، وتصدر برنامج رامز مجنون رسمي اهتمام المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانقسمت أراء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج رامز مجنون رسمي حيث اهتم البعض صناع البرنامج بفبركة المقلب، وأن ضيوف البرنامج على علم مسبق بما سيحدث، بينما البعض الأخر هاجم ضيوف البرنامج بسبب تعرضهم للاهانة والضرب، ومنهم من أكد أن برنامج رامز مجنون رسمي من افضل البرامج التي انطلقت منذ بداية السباق الرمضاني.

التعليقات

اترك تعليقاً