التخطي إلى المحتوى

تاريخ عطلة المولد النبوي الشريف 2021 في الامارات والجزائر. نتعرف على تفاصيلها في هذا المقال من خلال موقعنا “في العارضة”. حيث يترقب الكثير من المواطنين موعد المولد النبوي 2021 والذي يعد من المناسبات الدينية الهامة في شتى الدول العربية والتي من بينها الامارات والجزائر. وفيه هذه الذكرى العطِرة يحتفل المسلمون بمولد سيد الخلق محمد – صلى الله عليه وسلم. ويتبهج قلب كل مسلم بحلول عيد المولد النبوي الشريف وتفوح الروائح والبخور من البيوت ابتهاجًا بهذه المناسبة الدينية.

تاريخ عطلة المولد النبوي الشريف 2021

يرغب الكثير من المواطنين معرفة تاريخ عطلة المولد النبوي الشريف 2021. حيث تعتبر هذه المناسبة ضمن قائمة الإجازات الرسمية في مختلف الدول العربية والتي تُمنح للمواطنين بكافة طوائفهم إجازة رسمية في القطاع العام والخاص. لذا ترتفع نسبة البحث حول تاريخ عطلة المولد النبوي في الامارات والجزائر بالتزامن مع قرب حلول هذه المناسبة.

عطلة المولد النبوي الشريف 2021 الامارات

حددت دائرة الموارد البشرية لدى حكومة دبي عطلة المولد النبوي الشريف في الامارات. والتي قررت في بيانها الرسمي أن تكون يوم الخميس القادم الموافق 21 أكتوبر 2021. على أن يتم استئناف الدوام بشكل رسمي للقطاعين الخاص والعام يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وفي السياق ذاته حددت بورصة دبي أيضًا عطلة المولد النبوي في الامارات. والتي قررت خلالها أن يتم تعطيل العمل في البورصة والشركات التابعة لها خلال يوم الخميس المقبل أيضًا والذي يوافق يوم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر / تشرين الأول 2021. احتفالًا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

تاريخ عطلة المولد النبوي 2021 الجزائر

وفي دولة الجزائر أصدرت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف تاريخ عطلة المولد النبوي الشريف 2021 في الجزائر. بمناسبة حلول ذكرى عيد ميلاد سيد الخلق وحبيب الرحمن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وجاء في بيان الوزارة حول تحديد تاريخ عطلة المولد النبوي الشريف 2021 في الجزائر. أن يكون يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول 1443 والذي يوافقه ميلاديًا 19 أكتوبر 2021 هو إجازة رسمية بمناسبة عيد المولد النبوي.