التخطي إلى المحتوى

الحلقة 26 مسلسل قيامة عثمان موقع النور، بدأ الكثير من محبي ومتابعي المسلسل التركي قيامة عثمان بالبحث عن اعلان الحلقة 26 من المسلسل، وذلك بسبب ما انتهت عليه الحلقة 25 من أحداث مثيرة، حيث انتهت بمحاصرة صوفيا وسوباتاي لبلغاي قائد المغول وجنوده داخل قبيلة الكاي بعدما نصب له عثمان فخ بمساعدة غونوز، وذلك بعد علمه بأن بلغاي يجهز غارة على القبيلة في غفلة منهم ولكن تفطن عثمان لذلك وقام باعتقاله، كما أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل اعلان الحلقة 26 والتي ستشهد الكثير من الأحداث التي سيتغير على اثرها الكثير من المجريات المتبقية في المسلسل وستساعد في صعود هذه الامبراطورية.

اعلان الحلقة 26 مسلسل قيامة عثمان قصة عشق

شهد اعلان الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب ما ظهر فيه من أحداث، حيث شهدت الحلقة ظهور القائد تورغوت ألب لأول مرة في المسلسل حيث قام بالقبض على صوفيا وبلغاي وذلك بعد أن خانت صوفيا عثمان وهربت من القبيلة وقامت بالانصمام الى بلغاي مرة أخرى، كما قام تورغوت ألب بفتح قلعة كولمجار هو وجنوده في وسط فرحة كبيرة من جميع المسلمين.

كما قام كونغار بطعن أخيه كونور وقتله حيث وقف يشاهده وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة ولم يتحرك لانقاذه متأثرا بسحر المغول عليه، كما اصيب عبد الرحمن ألب في ذراعه والذي فضل الطبيب قطعه قبل أن ينتشر المرض في جميع جسمه وبالتالي سيؤدي بحياته، كما توقع الكثير من متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الحلقة ستكون الأخيره ولكن أعلنت الشركة المنتجة أن الحلقة 27 هي الحلقة الأخيرة.

المؤسس عثمان الحلقة 26 قناة atv التركية

أعلنت قناة atv التركية أنها تمتلك حق بث جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث تقوم بعرض حلقة واحدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، كما تقوم بعض المواقع الالكترونية بترجمة الحلقة الى العربية وعرضها من خلال سيرفراتها، كموقع قصة عشق وموقع النور الالكترني.

يتوقع عشاق ومحبي مسلسل المؤسس عثمان ظهور ارطغرل الغازي في الحلقة الجديدة من المسلسل التي تحمل رقم 26، والذي سيقوم بمساعدة ابنة ارطغرل والعمل علي النهوض بالدولة مرة أخري، لكن هذا التوقع غير صحيح علي الأطلاق، وذلك لان ارطغرل قد توفي في مقدونيا في الموسم الماضي، ولكن من المحتمل أن تظهر قوة خارجية اخري تساعد عثمان.

أحداث مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان التركي حول عثمان الغازي بن ارطغرل، الذي جاء بعد وفاة والدة في مقدونيا بعد أن اصيب بمرض خطير في الكبد، عجز الأطباء في الوصول الي علاج للشفاء منه، ثم أستكمال عثمان ما قام به والدة، وبدء في النهوض بالدولة العثمانية مرة أخري، بعد أن تفككت بسبب الصراعات التي حدثت بها، منها صراعات داخلية واخري خارجية، الداخلية تتلخص في ديندار عمه الذي يرغب في التخلص من ابن اخية للأنفراد بحكم القبيلة، والصراعات الخارجية تتلخص في المغول والتتار وغيرهم.

تردد قناة atv التركية علي جميع الأقمار الصناعية

  • القمر الصناعى :ترك سات.
  • التردد : 11628.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الاستقطاب : افقي.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

ويمكنكم أيضا متابعة الحلقة 26 من قيامة عثمان علي قناة atv عبر القمر الصناعي إسترا سات علي التردد التالي :-

  • التردد : 12692.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الاستقطاب : عمودى.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

يتميز مسلسل المؤسس عثمان بأنة مسلسل تاريخي، ويعد أستكمال لمسلسل قيامة ارطغرل الذي عرض لمدة خمس مواسم متتالية علي قناة atv التركية، وحقق ايردات لم تمكن متوقعة علي الأطلاق، وسوف تحمل الحلقة الجديدة العديد من الأحداث القوية، بعد أن تمكن البطل في التخلص من عليشار ورجالة.

ساعات قليلة جدا ويتم عرض الحلقة 26 السادسة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، وذلك عبر قناة atv التركية، التي لها الحق في نقل أحداث الموسم الاول من المسلسل، وقد يبدء الغازي في هذة الحلقة بجمع الجنود، وتدريبهم علي المعدات الحديثة المتخصصة في الحروب، وذلك من أجل تصدي اي هجوم جديد علي القبيلة.

أهم أبطال مسلسل قيامة عثمان التركي

بوراك أوزجيفيت – عثمان الأول.
ديدام بالشين – سالجان خاتون.
راغب سافاش – دوندار.
عائشة جول جوناي – زُهرة خاتون.
إيمره باسالاك – أيغول.
نور الدين سونماز – غوندوز بك.

تعرض الأن الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان الغازي، علي القناة الرسمية الناقلة، ونؤكد لكم أنه عند الانتهاء من عرض الحلقة، سوف تيم نزولها مترجمة علي موقع قصة عشق، المتخصص في عرض المسلسل مترجم بالعربي.

يتوقع أن تقوم الحرب بين صوفيا وعثمان في الحلقة السادسة والعشرون، خاصة بعد أن أعلنت صوفيا تمردها على عثمان وخيانته والانضمام الى بلغاي وقيادة الجيش الخاص به حتى تستطيع تحرير بلغاي بعد أن نصب له عثمان فخ وقام بالقبض عليه ووضعه داخل سجون قبيلة الكاي.