التخطي إلى المحتوى

فور انتهاء صرف المرحلة الأولي من منحة العمالة الغير المنتظمة 2020 التي أطلقتها وزارة القوى العاملة بالتعاون والتنسيق مع مجلس الوزراء المصري الذي وافق على تقدم المنحة، بدء المواطنين بالبحث والاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة 2020 المرحلة الثانية، وجاءت هذه المنحة بمثابة مساعدة للمواطنين المعتمدون على عملهم اليومي غير المنتظمة في توفير قوت يومهم، حيث تعتبر هذه الفئة من أكثر الفئات تضرراً من قرار الحكومة المصرية فرض حظر التجول في البلاد.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة 2020 المرحلة الثانية

  • رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة 2020 المرحلة الثانية
    • موقع وزارة القوى العاملة للاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2020

وكان محمد سعفان وزير القوى العاملة قد صرح بأن الوزارة قامت بصرف قيمة منحة العمالة الغير المنتظمة 2020 المرحلة الأولي التي تبلغ 500 جنيه، للمواطنين المتخلفين عن الاستلام في الموعد المحدد لهم وذلك عبر مكاتب البريد المنتشرة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

وبدأت الوزارة بالإعداد والتجهيز لصرف منحة العمالة الغير المنتظمة 2020 المرحلة الثانية، حيث وضحت الوزارة بأن مجلس الوزراء قرر أن يتم تقديم قيمة المنحة التي تبلغ 500 جنيه على مدار 3 شهور متتالية، وبذلك سيحصل المواطنين الذين تم قبولهم للاستفادة من منحة العمالة غير المنتظمة على الدفعة الثانية من المنحة.

موقع وزارة القوى العاملة للاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2020

ومن جانبها نفت وزارة القوى العاملة ما يتردد حول فتح باب التسجيل في منحة العمالة الغير المنتظمة 2020 المرحلة الثانية، مؤكد أن التسجيل انتهي بشكل رسمي ولا نية لإعادة فتح باب التسجيل وتعمل الوزارة على البدء في صرف قيمة منحة العمالة غير المنتظمة التي تبلغ قيمتها 500 جنيه.

وقد خصصت وزارة القوى العاملة قيمة الدعم البالغة 500 جنيه والتي تصرف لحوالي 2 مليون مواطن، حيث تصرف عبر مكاتب البريد المنتشرة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، فكان مجلس الوزارء قد أعلنت عن تقديم دعم بقيمة مليار جنيه لمساعدة العمالة غير المنتظمة.

التعليقات

اترك تعليقاً