التخطي إلى المحتوى

تزايدت عمليات البحث على جوجل عن منحة مؤسسة الضمان الاجتماعية الجديدة التي تم تقديمها من صندوق مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني، بالمعاونة مع برنامج الحماية الاقتصادية وتوصيل المعونات للمواطنين، حيث بين الأستاذ حازم الرحاحلة مساء يوم الخميس الموافق 16 من شهر أبريل 2020 عن تفعيل برنامج جديد تكفلي لكي يتم توصيل المساعدات الحماية الاجتماعية طبقًا لقرار رقم 9 المقرر بتوصيل المساعدات التضامنية للاسر الاكثر احتياجًا بالمملكة الهاشمية الأردنية، الأمر الذي شهد جدل شديد بالشارع الأردني عن خطوات التقديم بهذا البرنامج والشروط التي تطلب لكي يتم مباشرة التقديم علية.

منحة مؤسسة الضمان الاجتماعي الجديد

بين مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حازم الرحاحلة تفعيل البرنامج الجديد الخاص بالدعم يضم معاونة فئات عديدة من الشعب الأردني، على أن يضم برنامج تضام وحيد وتم تخصيصه للمنشآت السابق تسجيلها بالضمان الاجتماعي والتي تضررت سابقًا من الاوضاع الحالية التي يشتكي منها المجتمع الأردني، على أن يتم تقديم معونات مالية تبلغ قيمتها حوالي 165 دينار أردني، وبحد أقصى 500 ديمارتقريبًا، وهذا لكي يتم مساعدة المؤسسة بأن تصرف بدل زيادة عن 50% بديل لتعطل الموظفين.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو p_1579fojz51.jpg

ملحوظة: 

ارقام صندوق المعونة الوطنية لتلقي طلبات المواطنين وشكاويهم بسعر المكالمة العادية:

  •  رقم 065502626
  • رقم 065502615

كيفية التسجيل على منحة مؤسسة الضمان الاجتماعي

سوف يتم التسجيل على منحة مؤسسة الضمان الاجتماعي بطريقة إلكترونية عن طريق برنامج مساند والذي سوف يعلن عنه خلال الأيام التالية لكي يتم تسجيل بيانات الأفراد المتقدمين على هذه المنحة ابتداءً من يوم الثلاثاء صباحًا الموافق 21 أبريل.

والجدير بالذكر أن عملية التسجيل الآن يعمل أمام رابط دعم عمال المياومة عن طريق موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي والتي جاءت عن صرف كوبونات ودعومات غذائية للمواطنين.

مازال الموقع الخاص بمؤسسة التضامن الاجتماعي من بين اكثر المواقع الإلكترونية يتم البحث عنها على جوجل وذلك من خلال المواطنين الذين يرغبون في إتمام عملية التسجيل على الدعومات الخاصة عمال المياومة أو المواطنين الراغبين في التسجيل على المنحة الخاصة بالتضامن 1و2.

استعرضنا معكم الآن رابط منحة مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردنية بالرقم الوطني.. برنامج تكافلية لمساعدة المواطنين، وأعلنت عنها الحكومة الأردنية في سياق تقديم الدعم إلى المواطنين المحتاجين على أراضي المملكة الهاشمية.

التعليقات

اترك تعليقاً