التخطي إلى المحتوى

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 11 كانون الثاني عبر www.diflottery.com.sy حسب رقم البطاقة ارقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي راس السنة الثاني،  تصدرت مؤشرات محرك بحث جوجل  بعد تكثيف بحث الملايين من المواطنين السوريين خلال الساعات الماضية عبر شبكة الإنترنت, يأتى ذلك لمعرفة نتائج ارقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي راس السنة الثاني اليوم 18 كانون الثاني ومن المقرر أن تعلن المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بدمشق عن الفائز اليوم ، لذلك يرغب المواطنين في  معرفة تفاصيل التى تخص هذا الشأن.

نتائج يانصيب دمشق الدولي إصدار راس السنة 2022

تحتفل المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في سوريا بالإعلان عن اسماء الفائزين وتسليم الجائزة الكبري للفائز  أو الفائزة  عن المركز الأول , والتى تبلغ قيمتها نحو نصف مليار ليرة سورية , وهو  عادة ما يسمى نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي يانصيب اصدار راس السنة الثاني  ويكون  عن العام 2022.

ارقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي راس السنة

خلال احتفال ينقل عبر قناة سورية دراما   اليوم  الثلاثاء 18 يناير  الجاري 2022 , يتم ببث هواء مباشر عبر  سهرة خاصة  من منتصف الليل وحتى الساعة الواحدة صباحاً من يوم الأربعاء, الإعلان عن الفائز أو الفائزة في مسابقة اليانصيب السوري لجائزة رأس السنة الكبرى  لهذا العام.

رابط  معرفة نتائج اليانصيب عن معرض دمشق الدولي

كما يمكنكم استخراج ومعرفة الأرقام عن البطاقات الرابحة في المسابقة اليانصيب السوري  من خلال  الموقع الإلكتروني للمسابقة  عبر الضغط هنا .

وإلى هنا نكون انتهينا من سطور هذا التقرير الذى جاءنا من خلاله باستعراض أهم التفاصيل عن ارقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي راس السنة الثاني.

يتم السحب على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولى عن طريق دواليب السحب والتي من خلالها يتم إدارت العجلة وعند التوقف على أرقام البطاقات تصبح تلك البطاقة فائزة في السحب، وتستمر آلية السحب المذكورة حتى الانتهاء من اعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وإعلان ارقام البطاقات الرابحة.

يانصيب معرض دمشق الدولي .. حقق حلمك

من أشهر وأقدم المسابقات في سوريا والتي تندرج تحت مسمى مسابقات الحظ والتي من خلالها يتم تغير مجرى الحياة بالكامل لأصحاب البطاقات الرابحة، وبشكل خاص سحب اليوم، ولذلك نجد البحث مستمر لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الثاني 11كانون 2022 ومعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم وبشكل خاص من الفائز بالجائزة الكبرى في سحب يانصيب والتي تقدر فيمتها ب نصف مليار ليرة سورية.

الجائزة الكبرى 300 مليون ليرة

سيتم الاعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الثاني 2022 اليوم 18 كانون الثاني على الهواء مباشرة عبر بث مباشر قناة الفضائية السورية ويمكنكم الاستعلام عن ارقام البطاقات الرابحة برقم البطاقة عبر موقع المسابقة الرسمي والموفق رابطه عبر مقالنا.

بالتفاصيل نشرة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار راس الثاني اليوم 18 كانون الثاني 2022