التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم، عادت أسعار الدولار الأمريكي للبنوك وشركات الصرافة العاملة في السوق المصري يوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021 إلى الاستقرار في نهاية تعاملات اليوم وهو نفس ما كان عليه يوم أمس ، لذلك تم شراء سعر الدولار في مصر بسعر 15.63 جنيهاً إلى 15.67 جنيهاً وبيعه .. ويتراوح سعره من 15.68 إلى 15.73 جنيهاً. على الصعيد العالمي ، كان سوق الصرف الأجنبي متقلبًا بشكل عام في بداية هذا الأسبوع. وكان التجار ينتظرون بيانات النمو الاقتصادي الأمريكي واجتماعات البنوك المركزية في منطقة اليورو واليابان وكندا. تسبب انخفاض سعر الدولار الأمريكي في تراجع مؤشر الدولار الأمريكي تنخفض إلى أدنى مستوى لها خلال العام. شهر واحد في جلسة التداول الآسيوية

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

وسعر اليوم CIB البنك التجاري الدولي  أكبر بنك تجاري خاص في السوق المحلي ، يبلغ سعره بالدولار الأمريكي 15.56 جنيه للشراء و 15.75 جنيه للبيع بالدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

كان سعر الدولار في البنك الأهلي المصري هو نفسه يوم أمس ، وسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اشترى 15.56 جنيه وباع 15.74 جنيه.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

وفقا لآخر تحديث للدولار الأمريكي للجنيه المصري في شبكة فروع بنك قناة السويس ، فإن سعر الدولار الأمريكي لبنك قناة السويس هو 15.66 جنيه للشراء و 15.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصر بشركات الصرافة

من ناحية أخرى ، وصل سعر صرف الدولار في البورصة المصرية إلى سعر شراء بلغ 15.62 جنيهًا ، وسعر بيع 15.74 جنيهًا في نهاية الصفقة.

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي

واستقر سعر الدولار في بنك الكويت الوطني كما كان يوم أمس ، حيث اشترى سعر الدولار في بنك الكويت الوطني 15.68 جنيه وباع 15.76 جنيه وهو أعلى مستوى.

سعر الدولار في البنك المصري الخليجي

وسجل سعر الدولار في بنك الخليج المصري ، وسعر الدولار داخل بنك الخليج المصري ، وصل سعر الشراء إلى 15.67 جنيهًا ، وبلغ سعر البيع 15.75 جنيهًا.