التخطي إلى المحتوى

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 26 السادسة والعشرون، الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي يترقبون باهتمام وتشويق عرض الحلقة الجديدة من برنامج رامز مجنون رسمي، فقد حقق برنامج المقالب الشهير نجاح واسع وتربع على قائمة اهتمام المشاهدين الذين أثارهم الفضول لمعرفة من سيكون الضحية الجديدة لبرنامج رامز مجنون رسمي.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 26

منذ أن انطلق برنامج رامز مجنون رسمي بحلقاته الأولي أثار البرنامج حالة من الجدل الواسع بسبب الانتقادات والهجوم القاسي الذي تعرض له، وسط مطالبات البعض بإيقاف عرض البرنامج معتبرين أنه يحرض على العنف ويهين النجوم بجانب تعرضه حياتهم للخطر، على الرغم من النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه برنامج رامز مجنون رسمي.

مواعيد عرض واعادة برنامج رامز مجنون رسمي

  • يعرض يوميا علي قناة أم بي سي مصر، في السادسة والنصف بتوقيت مصر.
  • في السابعة والنصف بتوقيت السعودية وتركيا.
  • يعاد مرة أخري في اليوم التالي في الثانية صباحا بتوقيت مصر

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة السادسة والعشرون

وبعد سلسلة النجاحات الكبيرة الذي حققها برنامج رامز جلال يطل النجم الشاب برنامج رامز مجنون رسمي، فأصبح السباق الرمضاني لا يخلو من تواجده فقدم على مدار السنوات الماضية العديد من برامج المقالب المميزة التي حققت أعلى نسبة مشاهدة، لكن مع النجاح الجماهيري الكبير هاجم الكثير من الإعلاميين والمحاميين البرنامج.

وقد أعلن المستشار مرتضي منصور عن رفعه قضية ضد الفنان رامز جلال بسبب برنامج رامز مجنون رسمي، معتبر أن البرنامج يحرض على العنف ويعلم الأطفال تنفيذ المقالب الخطيرة مطالب الجهات الرسمي بوقف البرنامج، كما أن هناك بعض المحاميين الذي طالبوا إدارة قناة أم بي سي بتوقيف عرض برنامج رامز مجنون رسمي.

يستضيف المجنون رامز جلال في الحلقة 25 من برنامجة رامز مجنون رسمي الفنانة المصرية نبيلة عبيد والتي تبلغ من العمر 75، ومن المحتمل أن تكون هذة الحلقة من أقوي حلقات البرنامج.

ضيف برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 26

ينتظر الملايين من الجماهير في الوقت العربي عرض الحلقة 26 السادسة والعشرين من برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 5 / 2020 وذلك من أجل معرفة من سيكون ضحية رامز جلال الجديدة، والجدير بالذكر أيضا تقوم قناة أم بي سي مصر بعرض أسم الضيف عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك، قبل بدء الحلقة بدقائق قليلة.

يستضيف رامز جلال في حلقة اليوم نجم النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي حاليا، في حلقة جريئة من البرنامج، ومن المحتمل أن تكون هذة الحلقة من أقوي حلقات البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً