التخطي إلى المحتوى

زادت عمليات البحث من قبل الجمهور العربي على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد تداول صور جديدة لأحفاد هيفاء وهبي، “رهف ودانييلا”، اللتين ظهرتا في عدة صور وفيديوهات وهما يتقمصن شخصيتا بكيزة وزغلول اللاتي قامت بأدائها الفنانتين سهير البابلي وإسعاد يونس.

حيث نشرت ابنت هيفاء وهبي الوحيدة زينب الفياض عبر صفحتها على “انستجرام” صور وفيديوهات لبناتها رهف ودانييلا ولاقت استحسان الكثيرون، مما جعل هيفاء وهبي تتصدر محرك البحث جوجول بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت في الفيديو الطفلتين رهف ودانييلا حفيدات هيفاء وهبي حيث كانت زينب الفياض كشفت عن تحضير صغارها لأداء تلك الأدوار في فيديوهات قصيرة وتطرحها على صفحتها، ونشرت ابنت هيفاء أول فيديو لبناتها وخلفيته تتر مسلسل بكيزة وزغلول تزامنًا مع ليالي رمضان الأولى وعلقت عليه:” رمضان كريم على الجميع بحب عرفكن على بكيزة وزغلول رهف وودانيلا .. رمضان يجمعنا”.

ثم شاركت زينب ابنت هيفاء وهبي الوحيدة الجمهور بصورة لبناتها موجهة التحية للفنانة إسعاد يونس وكتبت: “أولًا تحية كبيرة للممثلة القديرة إسعاد يونس” موجهة حديثها لمتابعيها قائلة: “متحمسين تشوفوا”.

ثم نشرت زينب ابنت هيفاء وهبي فيديو لبناتها كان خلاله الأبنة الكبرى رهف تقلد دور بكيزة هانم، فيما جسدت الصغرى دانييلا دور زغلول العشماوي.

0258963.PNG

ويذكر أن هيفاء وهبي قد تزوجت من نصر فياض في بداية التسعينيات، ثم انفصلت هيفاء وهبي عنه وتولى هو تربية طفلتهم منذ سن صغيرة، وتحرص هيفاء وهبي بشكل دائم على عدم التطرق للحديث عن شكل علاقتها بابنتها زينب.

وفيما يأتي سنعرض لكم بعض صور ابنة هيفاء وهبي وأحفادها.

صورة6.PNG
صورة7.PNG
صورة4.PNG
صورة9.PNG
صورة11.PNG
صورة2.PNG
صورة.PNG

التعليقات

اترك تعليقاً