التخطي إلى المحتوى

صور تيشرت منتخب مصر الجديد في أولمبياد طوكيو 2021, كشف بع المسئولين في اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصرية عن الزي الجديد. حيث اتفق المنتخب المصري مع  شركة الملابس الألمانية على تصميم زى خاص وجديد للمنتخب المصري الأولمبى خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020. واضاف مسئولين في اتحاد الكرة ان المنتخب الاولومبي كان سيشارك بالزي الرسمي المصمم له العام الماضي, ولكن ذهب اتحاد الكرة الي المانيا للاتفاق علي تصميم الزي الجديد والذي سيشارك به في اولومبياد طوكيو 2021.

صور تيشرت منتخب مصر الجديد في أولمبياد طوكيو 2021

قام اتحاد الكرة، برئاسة رئيس اللجنة الخماسية المسئولة عن إداره شئون اتحاد الكرة عمرو الجناينى، حيث كلف رئيس اللجنة  كلا من محمد فضل وأحمد عبد الله  احد عضوى اللجنة، ومدير التسويق محمد زاهر، بالسفر إلى ألمانيا للتفاوض مع الشركة الألمانية حول موضوع -صور تيشرت منتخب مصر الجديد في أولمبياد طوكيو 2021- التي تقوم بتصميم تيشيرت المنتخبات  لمناقشة التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري والتفاوض مع المسئولين في  الشركة على مدة العقد الجديد حيث ان العقد الحالى سوف ينتهي فى عام 2022 والتفاق علي تكلفته ايضا وكذلك تصميم زى المنتخب الوطني الاول والاولومبي فى الفترة القادمة والكمية المطلوبة لتلبية مايحتاجه لاعبي وكذلك مديري المنتخبين.

المنتخب الاولومبي يشارك في اولومباد طوكيو 2021

وقام مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بعمل دراسة لتكريم الجهاز الفنى للمنتخب الاوليمبى تحت قيادة المدير الفني الكابتن شوقى غريب وذلك بعد التأهل لاوليمبياد طوكيو 2021 والفوز ببطولة كاس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.والتى قامت مصر باستضافتها فى شهر نوفمبر السابق. ولا ننسي ايضا مباراة السوبر المصرى التي تم تحديد موعدها وذلك في العشرين 20  من فبراير القادم بالإمارات. والتى تجمع بين النادي الاهلى الحاصل علي بطولة الدوري للعام الماضي ونادي الزمالك بطل كاس مصر. كما اعلنو ايضا انه سيتم تكريم الجهاز الفني قبل انطلاق هذه المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud