التخطي إلى المحتوى

يبحث الجمهور خلال الساعات الماضية، عن موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، بعد اشتعال أحداث المسلسل في الحلقات الماضية، كما اعتاد المشاهدون في الأعوام الأخيرة، على مشاهدة الأعمال الدرامية المميزة التي يقدمها.

ويشارك الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني بقوة للموسم الرابع على التوالي، حيث يُنتظر أن يقدم عملًا مميزًا، استكمالًا لسلسلة أعماله في الفترة الأخيرة وأهمها: ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف في العام الماضي.

موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25 بطولة ياسر جلال والقنوات الناقلة

وفي كل يوم يتزايد البحث عن الحلقة الجديدة، حيث يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 23 ، لمعرفة موعد إذاعة المسلسل في رمضان، وجميع توقيتاته، من أجل متابعة العمل الذي تعود أحداثه إلى أوائل القرن العشرين.

الحلقة 25 مسلسل الفتوة

بدأت قناة الحياة في إذاعة حلقات مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الليلة الأولى من شهر رمضان والتي تسبق أول أيام الصيام، حيث تم إذاعة الحلقة مساء الخميس الموافق 23 أبريل الماضي، على أن تتم إذاعة الحلقة الجديدة من المسلسل مساء اليوم.

وكانت الحلقة 25 من مسلسل الفتوة بها الكثير من التفاصيل التي ستغير من مجرى الأحداث القادمة، حيث شهدت الكثير من الأحداث، وبدأت بمشهد دفن الفتوة صابر أبو شديد -أحمد خليل)-، في جنازة ضمت أعداد كبيرة من سُكان حي الجمالية، وعلى رأسهم حسن الجبالي -ياسر جلال-، الذي منعه صديقه الفتوة عزمي من مساعدته في دفن والده.

وانهار أحمد صلاح حسني في مشهد دفن والده، أما ابنته ليل التي بكت بدون توقف، فأصبحت في اليوم ذاته بدون والدتها أحباب التي طالما عانت لتجدها، ووالدها الذي وعدها بالحفاظ عليها واحضار حقوقها حتى اللحظة التي يرحل فيها، وحرصت صديقتها شُكر -هنادي مهنا- على مواساتها.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25

حصلت شبكة قنوات الحياة وشبكة قنوات “سي بي سي” على حقوق مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث يتم نقل المسلسل على قناتي الحياة والحياة دراما، بالإضافة إلى قناتي “سي بي سي” و”سي بي سي” دراما.

وتتواجد قناة الحياة على التردد 12206 على القمر الصناعي نايل سات، فيما تتواجد قناة الحياة مسلسلات على تردد 12437، بالإضافة إلى تواجد شبكة قنوات “سي بي سي” عبر تردد 11488، بمعدل ترميز 27500 للجميع.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25

تبدأ قناة الحياة بإذاعة مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الساعة الثانية عشر وخمس دقائق بعد منتصف الليل، على أن تتم إعادتها في الرابعة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

تدور أحداث مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال عن إحدى شخصيات الفتونة التي اشتهرت بها الدولة المصرية في أوائل القرن الماضي، والتي كان منوطًا بها حماية المنطقة المتواجدة بها عن طريق التنازع بـ “النبوت”، ويعد المسلسل هو رابع الأعمال الأكشن للفنان ياسر جلال على التوالي.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

يشارك الفنان ياسر جلال، عددٌ كبيرٌ من النجوم في مسلسل الفتوة، أبرزهم الفنان أحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر والفنان أحمد خليل وهنادي مهنى وليلى أحمد زاهر، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

صور مسلسل الفتوة

شاهد الان : موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 25 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 والقنوات الناقلة
ياسر جلال من مسلسل الفتوة
الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
صناع مسلسل الفتوة
الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
كواليس مسلسل الفتوة

التعليقات

اترك تعليقاً