التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 20 بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، والذي يعد واحدًا من أعمال البطولة الثنائية التي انتشرت في موسم رمضان الحالي، حيث يتشارك البطولة كل النجمين أكرم حسني وأحمد فهمي.

وينافس مسلسل رجالة البيت مع أعمال هامة في سباق الأعمال الكوميدية في رمضان 2020، خاصة مع مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، ومسلسل اتنين في الصندوق، ومسلسل عمرو ودياب، وغيرها من الأعمال الكوميدية التي اعتاد الجمهور المصري عليها خاصة في الأعوام الأخيرة.

موعد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 20 بطولة أحمد فهمي في رمضان 2020

ويجتمع النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني في الأعمال الفنية مجددًا، بعد آخر مسلسل جمعهما في عام 2017 وهو مسلسل ريح المدام الذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما اعتاد المشاهدون على تواجدهما معًا في العديد من الأعمال وأبرزها فيلم كلب بلدي، وظهور كلا النجمين في أعمال بعضهما كضيوف شرف، مثل ظهور فهمي في الوصية، وظهور أكرم في الواد سيد الشحات.

الحلقة 20 مسلسل رجالة البيت

وينتظر المتابعون موعد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 20، وما ستسفر عنه أحداث الحلقة من المسلسل ذي فئة الأعمال المنفصلة المتصلة، والتي بدأ تصاعدها في الحلقة الأولى التي أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قنوات عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 20

وامتلك عددا من القنوات المصرية حقوق البث لمسلسل رجالة البيت، وأبرزها قنوات أون وأون دراما، ودي إم سي ودي إم سي دراما، و”سي بي سي” و”سي بي سي” دراما، بسبب النجاح المنتظر للثنائي الكوميدي أكرم حسني وأحمد فهمي.

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 20

تبدأ الحلقة 20 من مسلسل رجالة البيت، في السادسة والنصف مساءً عبر قناة سي بي سي، والذي يعاد في الثانية عشر والربع منتصف الليل، ثم في الثالثة عصرًا.

وتنطلق الحلقة في الثانية عشرة منتصف الليل عبر قناة دي إم سي، فيما تعاد في السادسة والربع صباح اليوم التالي، فيما تنقل قناة أون الحلقة في الثامنة إلا الربع مساءً.

قصة مسلسل رجالة البيت

تدور أحداث المسلسل حول شخصيتين هما تيمون وبومبا، اللذان يعيشان في منزل جدهما، ويحاولان إثبات قدرتهما على تحمل المسئولية واللذان يبعدان عنها بمراحل، ويظهر ذلك في إطار كوميدي خفيف طوال الحلقات خلال الشهر الكريم.

طاقم عمل مسلسل رجالة البيت

يشارك النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني، عدد كبير من نجوم الكوميديا في مسلسل رجالة في البيت، ويأتي على رأسهم النجم بيومي فؤاد والفنانة عارفة عبدالرسول وإسراء ويزو، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

صور مسلسل رجالة البيت

صور مسلسل رجالة في البيت
صور مسلسل رجالة في البيت
صور مسلسل رجالة في البيت

التعليقات

اترك تعليقاً