التخطي إلى المحتوى

بعد انتشار فيديو كمسري يضرب مواطن بالقلم امام ابنته في قطار منوف أكدت المحامية هناء زكي المسئولة عن نشر فيديو ضرب كمسري لمواطن بالقلم حيث عجز المواطن عن دفع الغرامة للتذكرة في محطة قطار منوف والمتجه نحو محطة شبين الكوم. حيث ظهر في الفيديو بكاء الطفلة علي ابيها لما فعله الكمسري من ضرب للاب مما اثار جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي واثارة الراي العام ولقد قامت هذه السيدة بدفع الغرامة عن الرجل وقالت “ما فعلته لتسديد غرامة مواطن داخل القطار واجب على أى فرد لأننا واحد وممكن أن أتعرض لتلك الموقف ووقتها أجد من يوقف بجوارى”.

شاهد لحظة ضرب الكمسري للمواطن في قطار منوف

ولقد روت المحامية تفاصيل هذه الواقعة حيث ان الوالد لم يكن لديه مال لدفع ثمن التذكرة والغرامة المضافه عليها مما دفع الكمسري لضربه واهنته امام ابنته مم جعلها تبكي بكاءا هستيريا علي والدها. كما انها اضافت انها حاولت ن تعطي الكمسري ثمن التذكرة اكثر من مرة ولكنه رفض ان يستلم المال الا من الشخص نفسه ولقد حاول ايضا الركاب في القطر دفع الغرامة ولكن عناد الكمسري اصر علي ياخذ ثمنها من الوالد. وقام الركاب بانزاال الراكب في محطة شنوان وقامت المحامية بتسليم فيديو الواقعة الي شرطة سكة الحديد بشبين

وبعد تداول هذا الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي سادت حالة من الغضب لدي الشعب المصري وبالاخص محافظة المنوفية لما فعله هذا الكمسري, ولقد ظهر بالفيديو ان السيدة قامت بدفع الغرامة عن الراكب بعد محاولات عديدة مع الكمسري الا انه رفض تمام تحصيل التذكرة وعدم نزول الراكب من القطار.