التخطي إلى المحتوى

الحلقة 78 “مؤسس مسلسل عثمان” تثير اهتماما كبيرا لدى المشاهدين في الوطن العربي لأنها تكشف الكثير من المؤامرات والألغاز ، ولهذا السبب تتصاعد أحداث المسلسل بشكل حاد ، وهذا هو السبب الرئيسي لكونه من بين أنجح المسلسلات التركية في الشرق الأوسط.

الحلقة 78 احداث مؤسس عثمان اون لاين

في بداية الحلقة، نشبت مواجهة قوية بين عثمان وشقيقه غندوز بعد الكشف عن تعاونه مع الوزير علم شاه الذي كان يخطط لإثارة تمرد بين القبائل، ونشر شائعة أن عثمان كان ضده. السلطان الذي جعل أرطغرل يكرهه وقرر التخلص منه.

في الحلقة، ينقذ تورغوت ماريا من القتل على يد نيكولا ويتعلم السبب الرئيسي لرفضها الزواج من ، ويريد أيضًا التخلص من نيكولا الذي يسيطر على جزء من التجارة في الأسواق التركية.

وعزم التجار في خضم الحلقة على إغلاق محالهم وعدم فتحها للبيع والشراء احتجاجا على سجن الشيخ ديبالي من قبل الوزير علم الدين وإدانته بالخيانة العظمى لأن الشيخ يدعم عثمان. ضد الوزير علم الدين الساعي لاستعادة السيطرة على الدولة.

مسلسل عثمان 78

في نهاية الحلقة مواجهة كبيرة بين عثمان والوزير هل يقتله أم لا؟ هل يتخلص حارس الوزير من عثمان عندما يقتحمون غرفة نوم الوزير لعدم الرد عليهم وسنكتشف في الحلقة 79 القادمة أم لا؟

كما تعرض الحلقة القادمة احتمالية كبيرة لعودة المغول إلى الأراضي التركية ، الأمر الذي يجبر عثمان على القتال على جبهات عديدة مع الأعداء الداخليين والخارجيين ، حيث يخطط الوزير علم شاه للتخلص من عثمان بشكل نهائي بعد هروبه من العراق. القلعة عبر ممر سري له ، ويكتشف حارس الوزير مساعدته للجيش المغولي.